تفاصيل مباراة الهلال والنصر نصف النهائي التي انتهت بفوز النصر بثنائية

أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 1:21 مساءً
تفاصيل مباراة الهلال والنصر نصف النهائي التي انتهت بفوز النصر بثنائية

التاريخ يقف إلى جانب الهلال أمام النصر في مسابقة كأس ولي العهد؛ إذ تقابل الفريقان في 10 مناسبات خلال هذه المسابقة، وكان التفوق للهلال في ثماني مواجهات بينما فاز النصر في مواجهتين فقط، وأحرز الهلال، الذي حقق لقب البطولة 13 مرة، 20 هدفاً مقابل 11 هدف للنصر، وفيما سجل نتائج المباريات التي جمعت بينهما في كأس ولي العهد.

تغلب النصر في دور الـ32 على فريق النجوم بثلاثية نظيفة أحرزها حسن الراهب (هدفين) وأحمد عكاش. وفي دور الـ16 تخطى النصر عقبة فريق الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف النصر كل من ربيع سفياني وبرونو أوفيني وحسن الراهب، وفي دور الـ8 فاز النصر على الوحدة بهدف نظيف أحرزه محمد السهلاوي.

من المقرر أن يرتدي لاعبو الهلال الزي الثالث في مباراة النصر. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها الزعيم هذا الزي خلال الموسم الحالي، ويرجع سبب ارتداء هذا الطاقم إلى أسباب تسويقية.

وجاء تأهل النصر لهذا الدور بعد تحقيقه فوزًا سهلاً أمام النجوم، ثم الوطني فالوحدة.

عودة محمد السهلاوي وإبراهيم غالب لصفوف الفريق ستكون عاملاً مساعدًا ومؤثرًا في وصول الأصفر لنتيجة إيجابية، كما أشار المدير الفني للنصر زوران إلى أنه قد يزج بلاعب الخبرة في هذا اللقاء حسين عبدالغني كورقة رابحة في مثل هذه الديربيات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.