مشوار وتشكيلة الهلال والنصر اليوم الاثنين في الديربي الاكثر حماساً

أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 6:51 مساءً
مشوار وتشكيلة الهلال والنصر اليوم الاثنين في الديربي الاكثر حماساً

لن تكون مواجهة (الهلال والنصر) اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد مباراة عادية او مشابهة للمباراة التي لعبها الفريقان قبل أيام بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

اليوم كل شيء مختلف في هذه المباراة فالمسابقة تختلف والطموح والهدف لدى الفريقين يختلف والتعادل لا مكان له والخسارة تختلف فهي تعني الخروج وتوديع البطولة.

بطولة كأس ولي العهد هي احد اهم البطولات المحلية ولا جدال في ذلك وعادة ما تكون هدفا رئيسيا للكثير من الأندية قبل الموسم لأنها بطولة ذات نفس قصير والمفاجآت بها واردة.

الأندية الكبيرة دائما ما يكون تركيزها واهم اهدافها في المسابقات المحلية هو الحصول على (بطولة الدوري) لكونها البطولة الأطول والأصعب (وكأس آسيا) في البطولات الخارجية.

ومهما كانت اهداف ادارات الأندية الكبيرة بالموسم فإن جماهير هذه الأندية دائما ما تطالب فريقها بكل البطولات لأنهم على قناعة بأن الأندية الكبيرة يجب ان تقاتل على كل البطولات.

ويبحث نادي الهلال في مواجهة اليوم عن العبور إلى نهائي البطولة ومحاولة الحفاظ على لقبة والذي كان قد حققه الموسم الماضي، ويسعى الزعيم الأكثر تتويجاً باللقب في الكرة السعودية إلى مواصلة الحفاظ على لقبة الكبير ويأمل النادي في عبور النصر في مواجهة اليوم وحجز مقعده في النهائي في إنتظار الفائز في مباراة الغد بين الغد بين الأهلي السعودي بطل الدوري السعودي ونظيرة العميد في الجولة نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي.

444

تشكيلة نادي الهلال امام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد
حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع : اسامة هوساوي , عبدالله الحافظ , ياسر الشمراني , محمد البريك

الوسط : عبدالملك الخيبري , نيكولاس ميلسي , سلمان الفرج , نواف العابد , كارلوس ادواردو

الهجوم : ليو بوناتيني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.