النصر يتغلب علي الهلال بثنائية نظيفة

أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 1:57 صباحًا
النصر يتغلب علي الهلال بثنائية نظيفة

النصر يتغلب علي الهلال بثنائية نظيفة حيث وضع النصر حداً للتفوق الهلالي في مسابقة كأس ولي العهد التي امتدت لسنوات طويلة، ما بين بطلٍ للمسابقة، وطرفٍ ثابتٍ في النهائي، إذ نجح الفريق الأصفر في إقصاء نظيره الهلالي بهدفين من دون رد.

لم تكن البداية تواكب تطلعات الجماهير الرياضية، إذ طغى الانضباط التكتيكي على مجريات اللعب، وكعادته سجل مدرب النصر الكرواتي زوران تفوقاً لافتاً على أرض الميدان، وقبل أن تصل المباراة إلى الدقيقة 26 تحصل النصر على ركلة جزاء، عندما أعاق مدافع الهلال ياسر الشهراني نظيره مدافع النصر خالد الغامدي، لم يتردد الحكم تركي الخضير في احتساب ركلة جزاء، سجل منها محمد السهلاوي الهدف الأول، حاول لاعبو الهلال بعد ذلك العودة إلى نقطة البداية من خلال الهجمات الخجولة التي لم تشكل الخطورة البالغة على مرمى حسين شيعان.

ووسط تسابق لاعبي الهلال سعياً إلى إدراك التعادل، يرتكب سلمان الفرج خطأ فادحاً، عندما حاول ممارسة استعراضه الفردي في منتصف الميدان، إلا أن كرته ذهبت إلى الكرواتي توماسوف الذي ركنها بكل روعة على يسار عبدالله المعيوف هدفاً ثانياً(40). وفي الشوط الثاني، جاءت الأحداث مغايرة تماماً للتوقعات كافة، إذ أحكم النصر قبضته على مجريات اللعب، وسط انهيار للخطوط الزرقاء، وفشل الهلاليين المطالبين بتقليص الفارق والبحث بعد ذلك عن التعادل في بناء هجمة تستحق الذكر على مرمى حسين شيعان، عدا تلك التي طوح بها سلمان الفرج خارج الخشبات الثلاث على رغم وجوده على بعد أمتار قليلة من الشباك الصفراء.

المصدر - الحياة
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.