تشكيلة واستعدادات مباراة الاتحاد والاهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد 2016

أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 1:52 مساءً
تشكيلة واستعدادات مباراة الاتحاد والاهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد 2016

وتتجه أنظار جماهير الكرة العربية، فى السابعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، صوب ملعب “الجوهرة”، لمتابعة مباراة “ديربى جدة” التى تجمع بين فريقى الاتحاد والأهلى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ولى العهد السعودى،وتحمل مباراة اليوم النكهة المصرية، كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد عبد الشافى. وصعد فريق الأهلى إلى الدور نصف النهائى، بعدما حقق فوزاً عريضاً على هجر بستة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات دور الثمانية.

بينما تغلب اتحاد جدة على الباطن المحترف ضمن صفوفه المصرى أحمد حمودى بهدف دون مقابل. مباراة اليوم تعد الـ 14 التى تجمع بين فريقى الاتحاد والأهلى فى بطولة كأس ولى العهد، حيث سبق وأن فاز الفريق الاهلاوى فى 7 مواجهات، بينما فاز الاتحاد فى 6 لقاءات. ومن المنتظر أن يتواجد الثنائى المصري محمد عبد الشافى ومحمود “كهربا” فى التشكيلة الأساسية لفريقي الأهلى والاتحاد، لاسيما وأنهما من الأعمدة الأساسية لكلا الناديين. اللقاء ينتظر أنه يكون حافلاً بالندية والإثارة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، وانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، لاسيما وأن الاتحاد والأهلى يدخلان مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزهما على الرائد والاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

وأضاف سييرا مدرب فريق الاتحاد خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد عصر اليوم الاثنين: «نمتلك هجومًا ممتازًا بالأرقام، كما أن الدفاع لعب ٥ مباريات سابقة ولم يتلقى سوى هدفًا واحدًا ولكن الأخطاء واردة».

وتطرق حديث المدرب خلال المؤتمر عن خصم الثلاثة نقاط، قائلاً: «لدي ثقة في حديث الإدارة بشأن كون موقف النادي سليم وعودة النقاط الثلاث وتركيزنا حاليًا على لقاء الأهلي غدًا للفوز، خصم النقاط سيزيد لاعبي الفريق عزيمة وقوة لتحدي الصعاب والمنافسة على البطولات هذا الموسم».

واكد فهد الانصاري نجم نادي الاتحاد قبل مباراة الاهلي في نصف نهائي كاس ولي العهد انها مباراة مهمة ستكون بين الفريقين، والاتحاد عند مستوى التركيز المطلوب لهذا اللقاء .
واضاف : غياب عسيري مؤثر ولكن العميد يمتلك ١١ قائداً في الملعب تجمعهم روح أسرية كبيرة وهي سر الانتصارات ،وبأن مطالبتهم للجماهير بالحضور بكثافة هو من منطلق أن دعمهم حافز لهم لتخطي كافة العقبات، ونود التأكيد بأننا تركنا كل المشاكل خلفنا لتحقيق ما نتطلع إليه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.