رياح مثيرة للاتربة في شمال ووسط المملكة

أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 11:35 صباحًا
رياح مثيرة للاتربة في شمال ووسط المملكة

رياح مثيرة للاتربة في شمال ووسط المملكة حيث رياحيُتوقَّع اليوم الثلاثاء، رياحٌ نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحدُّ من الرؤية الأفقية على مناطق شمال ووسط المملكة كذلك على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتوقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها اليومي عن الطقس، سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على شمال ووسط وغرب المملكة، ولا يُتسبعد هطول أمطارٍ خفيفة على الأجزاء الشمالية للممكة، كما تتوقع تكوُّن الضباب على شرق المملكة خلال الليل والصباح الباكر.

وأشار التقرير، إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، ستكون شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 10-40 كم/ساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبيةٍ غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-35 كم/ ساعة، و ارتفاع الموج من نصف متر إلى مترين، و حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

وأضاف بأن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي، شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

المصدر - ناس الالكتروني
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.