نجحت فرق الانقاذ الروسية من العثور علي الصندوق الاسود للطائرة

أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 2:25 مساءً
نجحت فرق الانقاذ الروسية من العثور علي الصندوق الاسود للطائرة

نجت فرق الانقاذ الروسية من العثور علي الصندوق الاسود للطائرة حيث نجحت فرق الإنقاذ والبحث في العثور على مسجل بيانات الرحلة “الصندوق الأسود” الخاص بالطائرة العسكرية الروسية التي تحطمت أول أمس فوق البحر الأسود وراح ضحيتها 92 شخصاً.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية الوصول إلى مسجل الطائرة “تو 154” على عمق 17 متراً، إلى جانب 5 أجزاء من حطام الطائرة والتي تشمل الجسم وقطعا من المحرك.

وأضافت أنه تم العثور على الصندوق الأسود على بعد 1600 متر من الشاطئ بواسطة درون “فالكون” المائي، مشيرة إلى أن عملية المسح والتمشيط يشارك بها في الوقت الحالي نحو 45 سفينة و15 طائرة من دون طيار و192 غواصا و12 طائرة و5 مروحيات.

ومن المقرر تسليم الصندوق الأسود لمعهد البحوث المركزية للقوات الجوية التابع لوزارة الدفاع في موسكو خلال الساعات القليلة القادمة.

ونقلت وكالة “تاس” في وقت سابق عن مصدر مطلع قوله، إن إحدى الفرضيات التي يتم بحثها الآن حول أسباب سقوط الطائرة هي “اختراق جسم غريب للمحرك”.

المصدر - أرقام
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.