بالفيديو والصور طالب جامعي يطعن دكتور في مدينة الطائف

أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 5:55 مساءً
بالفيديو والصور طالب جامعي يطعن دكتور في مدينة الطائف

حيث ومن خلال المتابعة المستمرة لجديد الاخبار والتطورات نقدم لكم اخر الاخبار التي وردتنا ،حيث وفي متابعة حصرية لجديد اخبار موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث فقد دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل اسم جامعي يطعن دكتور في الطائف ، حيث فقد حاول الطالب ان يطعن الدكتور.

حيث شهدت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الطائف في مدينة الحوية، تعرض صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 28 ديسمبر كانون أول 2016 معيد بإصابات خطيرة، وذلك عقب اعتداء أحد الطلاب عليه، ونقل على إثر الاصابة الى مستشفي الملك عبد العزيز التخصصي بواسطة فرق الهلال الأحمر السعودي، حيث تم تسليم الحالة لمركز شرطة الحوية لاتخاذ ما يلزم من اجراءات نظامية حيالها.

تعليق متحدث الجامعة عن الحادثة
ومن جانبه, ذكر المتحدث الرسمي لجامعة الطائف “صالح الثبيتي”، “نظراً لوجود تساؤلات عديدة بشأن تعرض أحد المحاضرين العاملين في الجامعة لاعتداء من قبل طالب صباح هذا اليوم الأربعاء، نود الإفادة بأن جامعة الطائف بادراتها تأسف لحدوث ذلك، وبعد الاطمئنان على صحة ووضع المحاضر تم إثبات الحالة وإحالتها للّجنة الخاصة المُشكلَة حديثاً والتي تعنى بالنظر في مثل هذه الأحداث وسوف تتخذ كافة الإجراءات الضرورية بحق من تثبت إدانته في الحادثة والمضاربة بحسب الأنظمة المتبعة في مثل هذه الحالات.
الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية كانت قد تلقت بلاغا، يفيد بوجود مضاربة داخل حرم جامعة الطائف، حيث خلفت اصابة لمعيد في يده من أثر زجاج تحرك من موقع الحالة إلى جهةٍ غير معلومة، والطرف الثاني تعرض هو الاخر الى إصابة تحت عيته من جراء ضربة يد من المشاركين في المشاجرة.

تفاعل نشطاء تويتر مع خبر طالب جامعي يطعن دكتور بجامعة الطائف

دشن نشطاء تويتر مساء اليوم هاشتاغ جامعي يطعن دكتور معبرين عن غضبهم من جراء هذه الواقعة, وأظهر عدد من النشطاء تذمره الشديد لسماع عدة حوادث خلال 24 ساعة الماضية من بينها طعن دكتور بجامعة الطائف واطلاق نار من قبل طالب برشاش.

وعلق النشطاء على الحادثة قائلين:

واللي يقول يستاهل الدكتور عجزت افهم هالعقلية! مافيه أي سبب يسمح لك تروح تطعن أي شخص وكأن الدنيا سايبه بدون قانون!

لماذا تقتات مجتمعاتنا علي أوجاع الآخرين الطاعن ف السجن والمطعون بمستشفي هل هكذا أخبار تريحكم

بيخلف الغضب و الإنفعال الندامه لو دخل السجن و حكم عليه بالقصاص ليعض أصابع الندم ثم يعرض وجهه للناس يطلب الديه !!

الطالب غلطان ١٠٠٪ لاكن حسب ما اسمع من الطلاب الجامعيين ظلم الدكاترة لطلبة قد ينتج عنة سلبيات اسوى من ذالك فننتبة

444

444

وهذا فيديو اخر يتحدث عن وقائع المشاجرات

يذكر ان شرطة الطائف تحقق في الموضوع وقد استجوبت هذه الطالب والذي لم يتم التعرف على شخصيته او من هو ، وفي النهاية نسال الله الهداية للجميع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.