النصر مهدد بالهبوط بعد خطاب الفيفا ماهي الاسباب ؟

أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 4:39 مساءً
النصر مهدد بالهبوط بعد خطاب الفيفا ماهي الاسباب ؟

لاتزال الرياضة في المملكة العربية السعودية في اوجها والفرق في قوتها ولكن الادارات تواجه بعض المشاكل بين الفينة والاخرى.

حيث وفي جانب فريق النصر السعودي تواجه الادارة مجموعة من المشاكل بسبب النقص المادي لدى الادارة الامر الذي ادى الى وجود عدد من اللاعبين لم يتقاضو حقوقهم المالية حتى هذه اللحظة.

الامر الذي دفع الفيفا الى ارسال خطاب الى نادي النصر السعودي بضرورة سرعة تسديد المستحقات والا فان نادي النصر مهدد بالهبوط.

من جانب اخر وافق عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي، لاعبا النصر، على التوقيع على عقود احترافية مع النادي لمدة ثلاثة مواسم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن توقيع العقود رسميًّا في غضون أيام.

يأتي ذلك في أعقاب توصل إدارة النادي إلى اتفاق مع الدوسري والنجعي على كافة التفاصيل المتعلقة بعقديهما مع الأصفر، بعد التألق الواضح للاعبين في الفترة الأخيرة.

وكان اللاعبان محل متابعة من جانب نادٍ بلجيكي شهير هو كلوب بروج ومدربه ميشيل برودوم؛ حيث تسلمت إدارة النادي تقارير عن اللاعبين السعوديين لدراستها تمهيدًا للتعاقد معهما مستغلة عدم توقيعهما على عقود احترافية مع النصر.

وقد كانت اخبار خطاب الفيفا اثارت ردود افعال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن نشطاء تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم النصر مهدد من الفيفا بعد الخطاب.

وقد تفاعل الرواد مع الوسم الجديد حيث غرد الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم عى الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.