الشيخ صالح العصيمي في ضيافة امير الشرقية

أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 9:53 صباحًا
الشيخ صالح العصيمي في ضيافة امير الشرقية

الشيخ صالح العصيمي في ضيافة امير الشرقية حيث استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله – بمكتب سموه بديوان الإمارة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ صالح بن عبدالله العصيمي بمناسبة زيارته للمنطقة، يرافقه فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالرحمن اليوسف قاضي الاستئناف بالمنطقة الشرقية. ورحب سموه بالشيخ العصيمي مثمناً زيارة فضيلته للمنطقة الشرقية.

كما شكر الشيخ العصيمي سمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال وأثنى على ما شهدته المنطقة الشرقية من تطور متسارع في شتى المجالات وما لمسه من اهتمام سموه الكريم بالعلم والذي توج مؤخراً بافتتاح كلية الشريعة والقانون في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل. وأشاد فضيلته بالمشروعات التنموية التي دشنها ووضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين- أيده الله- في زيارته الأخيرة للمنطقة، والتي ستعود بالنفع على الوطن والمواطنين قريباً.

المصدر - اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.