الطيران الروسي يشن ضربات جوية علي مدينة الباب السورية

أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:30 صباحًا
الطيران الروسي يشن ضربات جوية علي مدينة الباب السورية

الطيران الروسي يشن ضربات جوية علي مدينة الباب السورية حيث قالت القوات المسلحة التركية إن الطيران الروسي شن ثلاث ضربات جوية على تنظيم الدولة الإسلامية بمنطقة الباب وجنوبي المدينة في شمال سوريا فقتل 12 متشددا.
وفي بيان عن عملياته العسكرية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية دعما لمقاتلي المعارضة في شمال سوريا قال الجيش التركي إن جنديا تركيا قتل وأصيب خمسة في هجوم للتنظيم المتشدد إلى الجنوب من بلدة الأزرق.
وأضاف البيان أن طائرات حربية تركية شنت ضربات جوية في منطقة الباب ومنطقة أخرى فدمرت 17 هدفا للدولة الإسلامية وقتلت 26 متشددا.

من جهة أخرى، ذكرت وكالة دوجان للأنباء أن الشرطة التركية ألقت القبض على 30 شخصا يشتبه بأنهم على صلة بتنظيم الدولة الإسلامية في إقليم أضنة بجنوب البلاد فيما تصاعدت حدة الاشتباكات بين الجنود الأتراك والتنظيم المتشدد في شمال سوريا.
وأضافت أن شرطة مكافحة الإرهاب نفذت 40 مداهمة متزامنة بالمنطقة في عملية تدعمها طائرات الهليكوبتر.
وأشارت إلى أن المشتبه بهم نقلوا إلى مقر شرطة أضنة بعد فحوص معتادة على الصحة.

المصدر - النهار
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.