بالفيديو والصور حفل زفاف بلقيس من الشاب سلطان يخطف أنظار الجميع

أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 3:19 صباحًا
بالفيديو والصور حفل زفاف بلقيس من الشاب سلطان يخطف أنظار الجميع

خطف الشاب السعودي سلطان أنظار الجميع باستعداد زواجه من الفنانة بلقيس، فالجميع يتابع تفاصيل الخطوات الأخيرة ما قبل حفل الزفاف الذي سيتم غدا،وسلطان العبد اللطيف باهديلة رجل الأعمال السعودي والذي يعود أصله أيضا إلى حضرموت في اليمن ، لفت الأنظار منذ ارتباطه بالفنانة اليمنية الأصل بلقيس ، فمن خلال حسابه الخاص على الانستقرام سنجد ذلك الرجل المكافح العاشق للفن والرياضة والسيارات والدراجات النارية .

يغادر اليوم سلطان مدينة دبي استعدادا لحفل زفافه يوم الخميس ، سلطان من سكان مدينة جدة غرب السعودية وهي كما تسميها بلقيس دائما ( بلد الحب ) و فيما يبدوا أن سلطان سيرتدي الثوب الحجازي ( الدقلة ) في يوم زفافه كما ظهر حينما وضع صورة خاصة له في الانستقرام يستعد فيها لخياطة ثوب الزفاف .

سلطان يعشق الفن و من خلال حسابه على الانستقرام سنجد أن من أصدقائه العازف الشاب مهند زارع الذي تغنت بلقيس بمعزوفاته الموسيقية في حسابها الخاص بسناب شات ، كذلك من أصدقائه الإعلامي سلطان العبدالمحسن ووكيل أعمال المشاهير محمود سعد .

_93168691_smokingtweet

ليس الفن فقط ما يتفق عليه سلطان مع عروسه بلقيس فالثنائي يعشقان الرياضة و الطعام الصحي و كثيرا ما تحدثت بلقيس عبر حسابها في السناب شات عن أهمية الرياضة و البروتين للجسم وهو أيضا ما يهتم به كثيرا سلطان ، و خلال رحلتهما الأخيرة في أوروبا كانت بلقيس تعرض لحظات تمارينهما في الأندية الرياضة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.