تشكيلة نادي الاتحاد امام اتلتيكو مدريد في المباراة الودية اليوم الجمعة

أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 7:33 مساءً
تشكيلة نادي الاتحاد امام اتلتيكو مدريد في المباراة الودية اليوم الجمعة

تستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية في عروس البحر الاحمر اليوم مباراة الاتحاد واتلتيكو مباشر . حيث اعلن مدرب اتلتيكو مدريد ديجو سيميوني ان فريقة مستعد للقاء وقد استعاد اتلتيكو مدريد مدافعة البرازيلي فيليبي لويس الذي عاد من الاصابة . واعلن المدرب الارجنتينت عن 20 لاعب استعدادا لمباراة فريق الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016 .وقد غاب عن تشكيلة اتلتيكو مدريد ضد الاتحاد المدافع دييجو جودين، وأليسيو تشيرشي، والسلوفيني يان أوبلاك وأوجوستو فرنانديز وتياجو مينديز. وذالك لاسباب لم يفصح عنها مدرب النادي او ادارة اتلتيكو مدريد . سنقدم لكم روابط البث المباشر لقنوات نقل مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم الجمعة نقل يوتيوب لايف عبر كوورة سعودي وكورة اون لاين والاسطورة وجميل لايف مباراة ودية .

وقد سبق فريق الاتحاد نظيرة فريق الاهلي السعودي في اقامة مثل هذه المبارايات الودية مع فلاق اوروبية كبيرة حيث لعب الاهلي ضد برشلونة في قطر قبل حوالي اسبوع . وقد انتهت مباراة الاهلي وبرشلونة بفوز برشلونة بفارق هدفين في مباراة تالق فيها لاعبو فريق الاهلي السعودي . وينتظر جماهير فريق الاتحاد اليوم الجمعة من فريقهم تقديم مستوى مشرف امام الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد . ويدخل فريق الاتحاد المباراة منتشيا بالفوز الاخير الذي حققة في ديربي جدة في المباراة نصف النهائية لكاس ولي العهد السعودي على حساب الاهلي وتاهل الى النهائي لمواجة فريق النصر “العالمي” الذي تاهل على حساب الهلال . التغطية المباشر لتصريحات المدربين في الاتحاد واتلتيكو مدريد وظروف الفريقين قبل انططلاقة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد.

حيث وقد رفض نادي الاتحاد فكرة الاعتماد على نجوم من خارج النادي في مواجهة أتلتيكو مدريد وديًا احتفالات بمرور 90 عامًا على تأسيس النادي.
وكان الأهلي قد قرر الاستعانة بالدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن”عموري” في مواجهة برشلونة وديًا في الدوحة.
وينتظر ان يعول المدرب التشيلي لويس سييرا على نفس التشكيلة التي تفوقت على الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد بثلاثة أهداف لهدفين في الديربي.
ويمتلك فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني العديد من النجوم أبرزهم الفرنسي الدولي أنتوان غريزمان ثالث أفضل لاعبي العالم في 2016 خلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.