تفاصيل مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الوديةاليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016

أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:53 مساءً
تفاصيل مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الوديةاليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016

أعلنت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS تكليف المعلق بلال علام لوصف المباراة الودية بين الاتحاد وأتلتيكو مدريد الإسباني والتي تأتي بمناسبة احتفالات الاتحاد على مرور 90 عاما منذ تأسيسه.وسيكون علام حاضراً بالتعليق على القناة الصوتية الاولى فيما سيصف المعلق جعفر الصليح احداث المباراة على القناة الصوتية الثانية.

وستنطلق التغطية الساعة السادسة مساء مع المذيع خليل الفهد عبر مقابلات مختلفة مع اعضاء شرف اتحاديين ورؤساء ولاعبين سابقين وسيكون للجماهير ايضا نصيب من هذه اللقاءات.

ويتألف الطاقم التحليلي للمباراة من خالد الشنيف ومهاجم الاتحاد السابق حمزة ادريس و كذالك المدافعين السابقين للاتحاد عبدالله الواكد ومناف ابوشقير بإدارة خليل الفهد وبصحبة مجموعة من المراسلين الميدانيين الذين سينقلون جميع الأحداث المصاحبة للقاء من خارج وداخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” وهم رياض المزهر وعبدالعزيز الجميعة ومحمد بن سمحة.

حيث وتصل بعثة أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الخميس إلى جدة، وذلك استعدادًا لمشاركة نادي الاتحاد احتفالية التأسيس بمرور 90 عامًا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة غدًا الجمعة، في مواجهة ودية ستجمع الفريقين وينتظر أن تشهد الكثير من الفعاليات.

ويرعى الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة احتفالية نادي الاتحاد بذكرى التأسيس، وسينوب عنه الأمير مشعل بن ماجد محافظ محافظة جدة، كما يحضر الاحتفالية الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لهيئة الرياضة.

بدورها قدمت إدارة نادي الاتحاد نيابة عن أعضاء شرف النادي ومجلس الإدارة والجماهير الاتحادية، الشكر للأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته للمباراة.
وتتزامن احتفالية الاتحاد مع توقيع إدارة النادي عقد رعاية مع شركة مصنعة للأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف بعقد يمتد لأربعة مواسم، بدءا من هذا الموسم فيما تبقى من منافسات. فيما ستضع العلامة التجارية للشركة خلف قمصان اللاعبين. وكانت إدارة نادي الاتحاد أنهت كافة التفاصيل المتعلقة بالشراكة في وقت سابق، وانتظرت لموعد الاحتفالية لتدشين عقد الرعاية من خلال الطقم الخاص الذي سيدخل بها اللاعبون للمباراة ويحمل شعار الـ90 عامًا على التأسيس.
في المقابل، أنهى النادي كافة التحضيرات المتعلقة بالاحتفالية، بدءًا من الترتيبات المعنية باستقبال بعثة الفريق الإسباني والسكن المعد لهم انتهاء بكيفية إدارة البرنامج المعد للحفل.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن الحفل سيشهد تكريم عدد من الرموز الاتحادية التي خدمت النادي، في مجالات مختلفة، إلى جانب وصلة غنائية بصوت الفنان عبد المجيد عبد الله، إلى جانب وصلات غنائية سيتم بثها عبر الشاشة الداخلية للملعب لأهازيج اتحادية ومقاطع غنائية متنوعة.
من جهته أكد خالد تميرك عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال أن التحضيرات لإقامة الاحتفال تسير وفقا لما تم التخطيط له لإظهاره بالصورة التي يتطلع إليها الجميع.
وأشار إلى وجود عدة مفاجآت ستكون في انتظار الجماهير قبل بداية اللقاء وبين الشوطين.
إلى ذلك، ذهبت الشركة المسوقة لتذاكر مواجهة فريقي الاتحاد وأتلتيكو مدريد الودية لابتكار أساليب تحفيزية لتصريف ما تبقى من تذاكر لدرجتي الذهبية والفضية، بعد أن أضافت عددا من المزايا بحصول حاملي تذكرة الدرجة الذهبية على تذكرة أخرى في نفس الدرجة لحضور إحدى مباريات الاتحاد طيلة شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.
من جهة أخرى منح المدرب التشيلي خوسيه سييرا اللاعبين إجازة عن التدريبات مساء أمس بعد الفوز على الأهلي في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد أول من أمس ووصوله إلى المباراة النهائية، وينتظر أن يستعد لاحتفالية التأسيس اليوم بحصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.