ماريا زاخاروفا ردنا علي طرد دبلوماسينا من الولايات المتحدة سيكون قويا

أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 9:51 صباحًا
ماريا زاخاروفا ردنا علي طرد دبلوماسينا من الولايات المتحدة سيكون قويا

ماريا زاخاروفا ردنا علي طرد دبلوماسينا من الولايات المتحدة سيكون قويا حيث كتبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أمس الخميس، على صفحتها على الفيس بوك، أن الرد الرسمى للوزارة على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا سيكون، الجمعة، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

“غدا (الجمعة) سيكون الرد الرسمى، والكثير الكثير غيره”، هكذا كتبت ماريا زاخاروفا على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، وتعتبر زاخاروفا أن الشعب الأمريكى بهذه الإجراءات قد أهين من قبل رئيسه وليس من قبل الإرهابيين الدوليين أو قوات دول معادية.

“فى هذه المرة تلقت واشنطن صفعة من قبل الرئيس أوباما، وذلك عن طريق العمل على زيادة العقبات والمشكلات أمام الإدارة الأمريكية الجديدة، يجب العمل على حل المشكلات فى الشرق الأوسط وليس على الانتقام.”

وأضافت زاخاروفا: “كل العالم يشاهد كيف تقوم واشنطن بالعمل المشين الذى يحط من قيمتها وقيمة قيادتها، بهذه الإجراءات يقوم الرئيس أوباما وفريقه القليل الخبرة من القائمين على السياسة الخارجية، ويكشفون للعالم سرا، وهو أنهم يستخدمون الأقنعة لأنهم غير قادرين على التأثير”.

المصدر - www.tw2sl.com
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.