اتحاد كرة القدم السعودي يقدم طلب تجنيس السومة

أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 2:46 مساءً
اتحاد كرة القدم السعودي يقدم طلب تجنيس السومة

اتحاد كرة القدم السعودي يقدم طلب تجنيس السومة حيث كشف المشرف العام على المنتخب السعودي، طارق كيال أن اتحاد كرة القدم قدم طلباً رسمياً لتجنيس المهاجم السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة للانضمام للمنتخب الأول.

وأوضح كيال خلال تصريح تلفزيوني في برنامج “كورة”، أن موضوع تجنيس السومة مرفوع منذ فترة من الاتحاد السعودي إلى جهات الاختصاص المخوّل لها اتخاذ القرار، ولفت إلى أن الأمر سيخضع بالتأكيد لمشاورات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمعرفة إمكانية الاستفادة من خدمات السومة في المنتخب على المدى القريب حال منحه الجنسية.

وأشار إلى أن مدرب المنتخب السعودي، بيرت فان مارفيك، سأل عن إمكانية حصول اللاعب على الجنسية السعودية لوضعه ضمن قائمة لاعبي المنتخب.. معتبراً أنه لاعب قوي ومميز وهداف.

الجدير بالذكر أن عمر السومة من مواليد 28 مارس 1989 في بلدة دير الزور ولعب مع نادي الفتوة من 2008 وحتى 2011، وانتقل بعدها إلى نادي القادسية الكويتي وفي 2014 انتقل إلى الأهلي السعودي.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.