امير الرياض يفتتح حفل سباق الخيل السنوي

أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:33 صباحًا
امير الرياض يفتتح حفل سباق الخيل السنوي

امير الرياض يفتتح حفل سباق الخيل السنوي حيث نيابة عن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج المحلي والمستورد، الذي خصص لهما الشوطان التاسع والعاشر، وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، مساء غدٍ السبت.

وأكد مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع، أن رعاية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتشريف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لهذا الحفل، يأتي تأكيداً لحرص حكومتنا الرشيدة على دعم وإبراز هذه الرياضة العريقة.

وقال في تصريح بهذه المناسبة: “إن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائماً بالرعاية الكريمة من قيادتنا الرشيدة، في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين”.

وأشار إلى أن نادي الفروسية أكمل جميع الترتيبات التي تكفل نجاح هذه المناسبة الكبيرة المهمة، وخروجها بالمظهر المشرف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل سباق الخيل السنوي الكبير فى مليونية ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ملونية وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من ال, التالي سبق مع اطيب التحيات.

المصدر - aleman-news.com
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.