تفاصيل وتوقيت مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 31 ديسمبر 2016

أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 9:35 مساءً
تفاصيل وتوقيت مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 31 ديسمبر 2016

تقام مساء اليوم السبت مباراتان برسم الجولة الخامسة عشرة لدوري جميل للمحترفين، إذ يلتقي الهلال والتعاون في الرياض والأهلي والفتح في جدة.

يسعى الهلال إلى تجاوز أزمة الخروج من مسابقة كأس ولي العهد عندما يستقبل التعاون على ستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة صعبة. فالهلال الذي يتربع على صدارة الدوري برصيد 34 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، يتطلع إلى تحقيق أكثر من هدف من خلال هذه المباراة، ويأتي في مقدمتها مصالحة جماهيره بعد فقدان فرصة الاحتفاظ بلقبه واستعادة توازنه والمحافظة على صدارته رغم ظروف الغيابات، التي يعاني منها سواء بداعي الإيقاف أو الاصابة، أما التعاون الذي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، فيأمل في مواصلة مستوياته الجيدة، التي قدمها في الجولات الأخيرة والتقدم في سلم الترتيب. ورغم أفضلية الهلال على الورق عطفا على الفوارق الفنية والنقطية إلا أن المباراة لن تخلو من الندية والإثارة، ولا يمكن التكهن بالنتيجة إلا مع صافرة النهاية.

ثم استكملت المواجهات في أمس الجمعه ، باقامة لقائين ن تمكن فيه نادي الشباب من الفوز علي نظيره الباطن بثلاثة اهداف لهدف ، بينما تمكن الوحدة من الفوز علي الرائد بهدفين لهدف ، ويشهد اليوم اقامة لقائين في اطار فعاليات الاسبوال15 من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016\2017 ، بين كلا من الهلال والتعاون ، والأهلي والفتح ، واليكم موعد  مباراة الهلال والتعاون اليوم  .

تأتي مباراة الهلال ونظيره التعاون اليوم ضمن اهم مواجهات الجولة الخامسة عشر ، حيث يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعوي لحساب هذا الموسم ، كما حصل الهلال علي جائزة أفضل ناد في منطقة الخليج المقدمة من قبل جلوب سوكر العالمية ، ولذلك تعتبر هذه المباراة مهمة بالنسبة للفريق السعودي صاحب أكثر القاب فرق كرة القدم السعودية .

حيث سيتمكن من خلال الفوز في لقاء اليوم من الهروب من ملاحقة نادي الاتحاد السعودي له في وصافة جدول الترتيب ، حيث يتساوي الفريقين في عدد النقاط وهي 34 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن الاهلي في المركز الثالث ، لذلك سيسعي الهلال اليوم الي استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز .

فستقام المباراة اليوم علي أرضية استاد الأمير فيصل بن قهد ” الملز ” ، وسيحل العاون صاحب المركز السابع ب18 نقطة في الجدول ضيفا علي الهلال المتصدر في تمام الساعة السابعة الا عشر دقائق بتوقيت القاهرة ، ويمكن لمحبي وعشاق الناديين من الجمهور السعودي حضور المباراة في ملعب الامير فيصل بن فهد في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث وقت انطلاقها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.