تفاصيل مباراة النصر والاتفاق اليوم الاحد 1 يناير 2017 في الدوري السعودي

أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:45 مساءً
تفاصيل مباراة النصر والاتفاق اليوم الاحد 1 يناير 2017 في الدوري السعودي

تستكمل اليوم منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، ويشهد اليوم اقامة لقاء مهم ضمن منافسات هذا الاسبوع في اطار مشوار فرق الدورى السعودي نحو لقب الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، والذي يتصدره حتي الان نادي الهلال ب37 نقطة ، ويجمع هذا اللقاء بين نادي النصر ونظيره نادي الاتفاق.

تقام اليوم احداث مباراة الاياب بين نادي النصر ونظيره نادي الاتفاق لحساب مواجهات الجولة الخامسة عشر لحساب مواجهات الدور الثاني من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ، حيث أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الاتفاق بنتيجة هدف دون رد .

ويحين موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم في تمام الساعة السابعة الا عشر دقائق بتوقيت القاهرة ، ومن ملعب المباراة باستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية في لقاء يستضيف فيه نادي النصر صاحب الأرض والجمهور نادي الاتفاق .

يحتل نادي النصر السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم برصيد 29 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن نادي اتحاد جدة صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة ، وسيسعي النصر اليوم الي استغلال عامل الارض والجمهور من أجل الفوز ، منتشيا من فوزه الاخير أمام الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي ، وتأهله الي مباراة النهائي أمام الاتحاد .

بينما الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة ، فسيحاول الخروج بنتيجة ايجابية أمام النصر اليوم علي ملعبه ، من أجل التقدم نحو منطفة المربع الذهبي لجدول المسابقة ، وتغلب النصر علي نظيره الفتح في الجولة الرابعة عشر الماضية بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين ، بينما الاتفاق تلقي الهزيمة من الاهلي صاحب الوصافة حاليا بنتيجة أربعة أهداف لهدف .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.