تفاصيل مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017

أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:50 مساءً
تفاصيل مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017

يأمل نادي الاتحاد للفوز بالمباراة أمام نادي الخليج لتحقيق الصدارة من جديد ولو حتي مؤقتاً ويعتبر أمر مهم جداً وخاصة من الناحية المعنوية للاعبين وجماهير نادي الاتحاد العريضة ، وتمكن الاتحاد من الفوز في آخر مباراة له في مسابقة كأس ولي العهد السعودي أمام النادي الأهلي السعودي، والذي صعد للمباراة النهائية لملاقاة النصر في نهائي كبير جداً ومنتظر .

يلا شوت مباراة الاتحاد والخليج ترتيب الفريقين
ترتيب الدوري السعودي اليوم قبل بداية مباراة الاتحاد والخليج اليوم في ختام الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري عبد اللطيف جميل، ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، وفاز في 11 مباراة وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مبارتين .

ويحتل نادي الخليج المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة من 14 مباراة وفاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 8 مباريات حتي الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري السعودي .

يرى كثير من المحللين والنقاد ان مباراة الاتحاد والخليج ستكون مباراة ممتعة كونها في بداية عام جديد كل من الفريقين يبحث عن الفوز لتصحيح المسار وتعديل المشوار في بطولة الدوري السعودي ,فريق العميد السعودي ينوي حصد جميع الالقاب في المملكة على الصعيد المحلي وايضا على الصعيد الخارجي , ويرى بعض المحللين ان الفرق الضعيفة التي كانت دون المستوى في ذهاب دوري جميل انها تقدم مباريات قوية جدا امام فرق المقدمة واكبر دليل على ذلك هو الصمود الكبير الذي قدمةفريق امام الاهلي في المباراة الماضية ولم يستطع فريق الاهلي الفوز الا في الوقت الضائع ,بينمافريق الخليج في مباراة الاتحاد والخليج يحاول ان لا يكون لقمة صائغة امام العميد ويحاول ان يصمد امام اقوى الفرق السعودية لهذا الموسم بعد ان وصل الى النهائي في كاس ولي العهد السعودي وكان متربعا على صدارة دوري جميل لولا عقوبة الفيفا ولكن الخليج يحاول ان يعمق الجراح واطاحة ثلاث نقاط من حسابات فريق العميد . وسنقدم لكم روابط منشاية للجوال شغالة 100 % .

يدخل فريق الاتحاد وهو الان في المركز الرابع برصيد 31 نقطة بعد ان لعب اربعة عشر مباراة في دوري جميل للمحترفين وحصد فيها الفوز في 11مباراة وتعادل في مباراة واحدة بينما وقع في فخ الخسارة في مباراتين ,فريق الاتحاد يستضيف على ارضه وبين جماهيرة فريق الخليج وهو يحاول جاهدا ان يحصد النقاط الثلاث للحاق في ركب المتصدر فريق الزعيم من جهة اخرى مباراة الاتحاد والخليج يرى الكثيرون من المحللين والمتابعين الرياضيين للدوري السعودي ان فريق الاتحاد ستكون له اليد العليا وانه سيحصل على النقاط الثلاث وانه قادر على سحب البساط من تحت الزعيم المتصدر الذي لازال لم يهنى بصدارة الدوري بعد ان خرج من كاس ولي العهد على يد فريق العالمي ,مباراة الاتحاد والخليج دائما ما تحمل الاثارة والمتعه ويطمح فريق العميد في مباراة الاتحاد والخليج ان يحصد الفوز للمرة الثانية هذا الموسم بعد ان فاز الاتحاد في مباراة الذهاب بشق الانفس على فريق الخليج العنيد 3-2 .

فريق الخليج قبل مباراة الاتحاد والخليج يقبع في المركز ماقبل الاخير في جدول الترتيب العام لدوري جميل للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد ان لعب 14 مباراة حصد الفوز فيها في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات بينما حصد الكم الهائل من الخسارات بخسارة ثمان مباريات ويطمح مدرب فريق الاتحاد من خلال مباراة الحصول على الاتزان والثبات وتصحيح المسار في جدول الدوري من خلال مباراة الاتحاد والخليج , مدرب فريق الخليج لايزال يبحث عن ظالته التي لم يجدها في مرحلة الذهاب ويحاول ان يصحح مسار الفريق وتلافي نفسه قبل ان يتم الغرق في سفينة الهابطين من دوري جميل للمحترفين ,مباراة الخليج والاتحاد سيحاول لاعبي الخليج الثأر من فريق العميد الي فاز عليهم في مباراة الذهاب وبذلك يحاولوا ان ينتهزوا الفرصة ورد الاعتبار ودحر نادي العميد والحصول على النقاط الثلاث ومحاولة تدارك الوضع في الخروج من دائرة الهبوط وضمان بقائهم بين دوري جميل للمحترفين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.