فيديو جديد لتعذيب الماعز في السعودية يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 12:43 صباحًا
فيديو جديد لتعذيب الماعز في السعودية يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر قبل قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وموقع التدوين المصغر تويتر بشكل خاص مقطع فيديو يظهر فيه قيام مجموعة من الشباب بربط ماعز في احزمة ورفعها عن الارض عن طريق سيارة تابعة لهم .

ومن ثم قام هؤلاء الشباب بافلات مجموعة من الكلاب على الماعز وبدأ الكلاب ينهشون في هذه الماعز دون اى رحمة او شفقة في قلوب هؤلا الشباب.

حيث دشن نشطاء موقع تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم تعذيب الماعز وذلك للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة لهذه الحادثة الاليمة والقاسية والتي تؤكد ان فاعليها عديمي الرحمة والانسانية حسب تغريدات النشطاء.

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

وقد كانت كافة التغريدات تطالب السلطات بالقاء القبض على فاعلي هذه الحادثة وايقاع اقصى عقوبة ممكنة بحقهم بحسب ماقالو انه عدم انسانية ورحمة في قلوبهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.