كم الفترة التي سوف يغيبها مجاهد المنيع عن الهلال بسبب الرباط الصليبي ؟

أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 1:55 صباحًا
كم الفترة التي سوف يغيبها مجاهد المنيع عن الهلال بسبب الرباط الصليبي ؟

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم مجاهد المنيع رباط صليبي وذلك للتغريد اسفله والتعرف على الحالة الصحية للاعب نادي الهلال السعودي .

حيث أعلن نادي الهلال مساء اليوم الثلاثاء أن الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم الفريق الأول بنادي الهلال اللاعب مجاهد المنيع أثبثتت تعرّضه لقطع بالرباط الصليبي حسبما أوضحت شركة “بوبا” المشرف على عيادة الهلال.

وكان لاعب فريق الهلال مجاهد المنيع قد تعرّض لإصابة بالركبة خلال اللقاء الذي كسبه فريقه أمام التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم السبت الماضي ضمن دوري جميل.

وكتب المنيع تعليقا مختصرا عبر حسابه الشخصي في “سناب شات” بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي قائلا “الحمد لله على كل حال”. وسيغيب المنيع على الأرجح لمدة تقارب 6 أشهر، قبل أن يعود للملاعب مجددا.
وقد تفاعل رواد موقع التدوين تويتر مع الوسم الجديد وغرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم متمنيين السلامة التامة للاعب نادي الهلال.

ومتمنيين سرعة عودته لارضية الملعب.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.