تفاصيل مباراة برشلونة واتلتيكو بلباو في كأس ملك أسبانيا

أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 1:05 صباحًا
تفاصيل مباراة برشلونة واتلتيكو بلباو في كأس ملك أسبانيا

تعد مباراة برشلونة اليوم من أهم مبارياتهم في مشوار كأس ملك أسبانيا حيث الفوز في هذه المباراة سيعطيها بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك الأسباني والتي تعتبر من أهم البطولات الكروية في أسبانيا وكذلك يتابعه الكثير من مشجعي الكرة الأسبانية وبخاصة برشلونة وريال مدريد.

ضمن مباريات الدور الـ 16 من منافسات كأس ملك إسبانيا، حقق نادي برشلونة خلال المباريات التي قدمها سواء في الدوري الإسباني “الليجا” أو دوري أبطال أوروبا العديد من النجاحات والانتصارات، كان اخرها خلال مباراة برشلونة واسبانيول في منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني فحقق نادي برشلونة فوز ساحق علي خصمه اسبانيول، فانتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجل اللاعب المتألق الأرجواني لويس سواريز الهدف الأول في الدقيقة 17 من بدأ الشوط الأول، مباشر برشلونة واتلتيك بلباو، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 66، وسجل اللاعب خوردي ألبا الهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 78 استطاع لاعب اسبانيول دافيد لوييز من تسجيل الهدف الأول، ليختتم اللاعب الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة مباراة اتلتيك بلباو وبرشلونة

حيث يتطلع لاعبي نادي برشلونة لحصد الفوز لسير في خطوات ثابتة نحو الفوز بعد النجاحات التي قدمها اللاعبين بفضل توجيهات المدرب الفني للفريق لويس انريكي، الذي أعرب عن ثقته بلاعبيه وأكدت عن رضاه بالمستوي الذي ظهر به اللاعبين.

بالرغم من انتقادات البعض للفريق ولاعبيه مشيرين أن أداء اللاعبين في تراجع لكن النجاحات التي حققها الفريق كانت أكبر برهان علي قوة الفريق الذي يمتلك كوكبة رائعة من اللاعبين المحترفين علي رأسهم القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه الثنائي المتألق البرازيلي نيمار والأورجواني سوايز لويس الذي يعتبروا من عملاق كرة القدم ونجوم نادي برشلونة العظيم عقب برشلونة وبلباو.

تقام مباراة اتلتيك بلباو وبرشلونة ، علي أرض ملعب سان ماميس يلا شوت ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن والكويت والعراق، وتمام الساعة الثانية عشر والربع مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.