قبيل معسكر الامارات لاعبو المنتخب السعودي يدخلون الى الفحوصات الطبية

أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 12:45 صباحًا
قبيل معسكر الامارات لاعبو المنتخب السعودي يدخلون الى الفحوصات الطبية

بدأت المنتخبات في قارة اسيا الاستعداد لدخول معسكرات تدريب استعدادا لاستكمال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2016 ومن ضمنها المنتخب السعودي.

حيث خضع لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الخميس (5 يناير 2017) لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم لمعسكر الأخضر المقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي للوقوف على الحالة الصحية لجميع اللاعبين.

وانتظم لاعبو المنتخب في الوقت المحدد مساء الخميس في معسكر الأخضر المقام في الإمارات، ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العام 2018.

وتأخر أسامة هوساوي عن الانتظام في معسكر الأخضر نظرًا لإلغاء الرحلة الجوية التي كان من المقرر أن يأتي عليها قائد المنتخب، وتم حجز رحلة من شركة الطيران نفسها في خطوط أخرى.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى أبو ظبي منتصف الليل, على أن يشارك في تدريبات الفريق يوم غدٍ الجمعة على حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية كلاهما ستُجرى على ملعب القوات المسلحة بأبوظبي.

المصدر - عاجل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.