تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم بالدوري الاسباني

أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 4:49 مساءً
تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم بالدوري الاسباني

تؤيد الغالبية العظمى من جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي الشاب باولو ديبالا، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي استطلاع للرأي، أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، أيد 75 % من الجمهور ضرورة إجراء “صفقة الموسم”، بالتعاقد مع ديبالا، فيما رفض 25 % فكرة ضم النجم الأرجنتيني.

وينافس ريال مدريد غريمه الأزلي برشلونة، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني “23 عامًا”، الملقب بـ”خليفة ميسي”.

وأشارت تقارير صحفية، أمس الجمعة، إلى أن ديبالا رفض عرضًا من النادي الكتالوني، وذلك لأنه يفضل الانتقال إلى الميرنجي، كما أكدت التقارير، أنه أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، برغبته في اللعب مستقبلا للنادي الملكي.

وكان جوزيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس، أكد في تصريحات سابقة، رفض إدارة البيانكونيري التفريط في ديبالا، مشددًا على أنه سوف يستمر في تورينو لسنوات طويلة.

من جانبه، طمأن وكيل ديبالا، بييرباولو تريوليتسي، جماهير يوفنتوس، بشأن مستقبل موكله، مؤكدا أن عملية تمديد عقده مع فريق “السيدة العجوز” تسير بشكل ممتاز، وأن توقيع العقود بشكل رسمي سيتم خلال وقت قريب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.