شاهد عملية أمنية لاجهزة الامن السعودي تقتل إرهابيين بحي الياسمين

أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 2:32 مساءً
شاهد عملية أمنية لاجهزة الامن السعودي تقتل إرهابيين بحي الياسمين

قضى عدد من الإرهابيين فجر اليوم في عملية نفذتها الأجهزة الأمنية في الرياض، وفيما ينتظر أن تعلن وزارة الداخلية اثنـاء الساعات المقبلة، تفاصيل العملية.

كانت أجهزة الأمن قد رصدت وجود عددٍ من المشتبه فيهم داخل أحد الأحياء السكنية بالعاصمة الرياض، حيث طوّقت الموقع، وطالبت المشتبه فيهم بتسليم أنفسهم إلا أنهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن ما تطلب التعامل معهم بالمثل؛ حيث نتج عن ذلك مقتل عددٍ من الإرهابيين، وانتهاء العملية الأمنية بنجاح التي سجلت من خلالها ضربةً استباقيةً جديدة؛ نظراً لخطورة الذين تمّ التعامل معهم من قِبل أجهزة الأمن.

وروى شهود عيان بحي الياسمين شمال العاصمة الرياض أنهم شاهدوا بعد صلاة الفجر وجود مكثف لرجال الأمن يلاحقون مسلحين، ويطالبونهما بتسليم أنفسهما بعد خروجهم من بيـت بالحي إلا إن المطوبين بادرا بإطلاق النار على رجال الأمن مما أصاب أحدهم إصابة طفيفة، واستدعى الموقف الرد عليهم بالمثل ما أدى إلى مقتلهما، وبعد تفتيشهما عثر بحوزتهما على أحزمة ناسفة، وعند تفتيش وكرهما (فيلا سكنية) بحي الياسمين عثر على أدلة تؤكد تورطهما بالانضمام للجماعات الإرهابية وأسلحة نارية وذخيرة.

وقالوا أن الإرهابيين يقطنان الحي منذ قرابة الشهرين وكانا يستقلان سيارة صالون (يوكون) أسود اللون، وفقا لـ (الجزيرة).

وأضافوا :” كثيرا ما نشاهدهما داخل سيارتهما يتابعان هواتفهم المحمولة، ويرجح أنهما بالعقد الثالث من العمر أحدهما أسمر البشرة، ولا يتواصلان مع أحد من قاطني الحي، وخروجهم من المنزل قليل جداً ولا يصليان في مسجد الحي”.

وذكر شاهد عيان أنه شاهد قبل ثلاثة أيام ثلاثة أشخاص وامرأة لحظة خروجهم من المنزل، ويرجع أن من يرتدي زياً نسائياً في الأساس رجل متنكر.

وأكد شاهد عيان أخر عن تعرض قرابة 8 سيارات لأضرار جراء إطلاق الإرهابيين للنار باتجاه رجال الأمن، من بينها جيب لاند كروزر ودورية أمنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.