تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 11:55 مساءً
تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

مباريات اليوم برشلونة وفياريال مباراة صعبة علي الكبير الكتالوني علي ملعب المادريجال يسعي فيها البرسا الي استمرار مطاردة الملكي ريال مدريد والذي فاز بخماسية امس علي غرناطة، ويسعي برشلونة الفوز والاحتفاظ بالثلاث نقاط لصالحة وذلك لضمان المركز الثاني بعد الريال وازاحة اشبيليه منه ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث برصيد 34 متأخرا عن ريال مدريد بفارق 6 نقاط كاملة، فيما يحاول فريق الغواصات الصفراء فياريال الي الاستمرار في الاستفاقة الكبيرة والتي احتل بها المركز الخامس برصيد 29 نقطة فهل ينجح بالدخول الي مراكز الكبار اليوم الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة علي بي ان سبورت 3 .

ويدخل برشلونة مباراة فياريال وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة بفارق ثلاثة عن ريال مدريد المتصدر، بينما يحل فياريال رابعا بـ29 نقطة.بفارق 5 نقاط عن برشلونة.واستقبلت شباك فياريال 11 هدفا فقط في 16 مباراة بالدوري حيث بمتلك خط دفاع قوي ، وبالتالي فإن برشلونة سيكون في مباراة فياريال بحاجة ماسة إلى تألق الثلاثي الهجومي ميسى وسواريز ونيمار إذا أراد الحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب. وخسر فياريال أمام ريال سوسيداد 1/3 مساء الأربعاء في كأس ملك أسبانيا، وبالتالي فإن الفريق يسعى إلى استعادة توازنه عبر بوابة برشلونة.

تُقام مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد الموافق 8/1/2017 على ملعب فريق فياريال “ال مادريغال” في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة. وسيقودها الحكم الدولي : ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو ، وسط حضور جمهوري واسع من مشجعي الفريقين.

يحتل الفريق الكاتلوني قبل مباراة فياريال وبرشلونة المركز الثاني خلف المتصدر النادي الملكي الذي فازاليوم على فريق غرناطة بخمسة اهداف مقابل لاشي واعاد الفارق الى 6 نقاط , فريق برشلونة لعب 16مباراة فاز في عشر مباريات وخسر مباراتين وتعادل اربع مباريات وحصد 34 نقطة , برشلونة سيواجه مباراة صعبة جدا امام فياريال الذي يقدم مستوى كبير هذا الموسم , فريق برشلونة المتراجع هذا الموسم بعد سوء الحظ الذي لازمه في كثير من الفترات وبعد سوء الحظ الذي طالعه في ملعب السان ماميز وسقط في فخ الهزيمة في ذهاب الدور 16 من مسابقة كاس ملك اسبانيا ,فريق المدرب لويس انريكي في مباراة برشلونة وفياريال دائما ماتكون مباراة صعبة على كلا الفريقين ويعتبر هذا اللقاء من اصعب المباريات لفريق برشلونة هذا الاسبوع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.