تفاصيل مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم الثلاثاء

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 7:59 مساءً
تفاصيل مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم الثلاثاء

تابع المنتخب السعودي صبيحة يوم أمس الأحد برنامج تدريباته وذلك في المعسكر الذي يقيمه بمدينة زايد الرياضية بأبو ظبي وذلك في إطار البرنامج التحضيري لمنافسات الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقد قام المدير الفني الهولندي للمنتخب الوطني السعودي بيرت فان مارفيك بتقسيم اللاعبين لمجموعتين قام عن طريقهما بإجراء مناورة تكتيكية على كافة مساحة الملعب وذلك بعد أن قام اللاعبون بتدريبات تسخينية عن طريق الأقماع.

وقد شهدت تدريبات الفريقين مشاركة اللاعبين سلمان الفرج وناصر الشمراني في حين تابع فهد تدريباته الخاصة في النادي الصحي.هذا إقتصر البرنامج التدريبي لكل من سلمان المؤشر ونواف العابد على تدريبات خاصة داخل الميدان.

وتجدر الإشارة أن الأخضر السعودي يتصدر ترتيب مجموعته في منافسات تصفيات مونديال روسيا وذلك برصيد عشر نقاط وسيقوم بمواصلة المشوار وذلك باللعب ضد كل من تايلاند والعراق خلال شهر مارس القادم.

تداولت العديد من المصادر أنه من المتوقع أن يقوم المدير الفني الهولندي للمنتخب الوطني السعودي بيرت فان مارفيك بتوجيه الدعوة للاعبين من نادي النصر وذلك من تعويض اللاعبين عساف القرني ونايف هزازي.

وقد أكدت بعض المعلومات دعوة ثنائي النصر الحارس شيعان والمهاجم حسن الراهب.وأكد مارفيك قيامه بإستبعاد كل من الثنائي القرني وهزازي وذلك بعد تأكيد الجهاز الطبي على عدم جاهزيتهم.

وتجدر الإشارة أن معسكر المنتخب السعودي في مدينة أبو ظبي الإماراتية تواصل إلى غاية منتصف شهر كانون الثاني/ يناير الجاري وسيجري خلاله مقابلتين وديتين أمام كل من كمبوديا وسلوفينيا.

ويذكر أن الأخضر السعودي سيرجع لمنافسات تصفيات مونديال روسيا وذلك بمواجهة كل من تايلاند والعراق في شهر ٱذار / مارس القادم.

ويحتضن ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة دولية ودية بين المنتخب السعودي والمنتخب السلوفيني الضيف.

سيكون موعد مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السعودية وسلوفينيا اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1 اتش دي ويعلق عليها أحمد الحامد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.