رابط وموعد اعلان نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 هــ

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:35 مساءً
رابط وموعد اعلان نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 هــ

مع انتهاء المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية من تقديم الاختبارات العلمية للتعرف على كفايات المعلمين والمعلمان للعام الحالي 1438 للهجرة ، حيث ينتظر مئات الالاف من المعلمين والمعلمات النتائج التي سوف تظهر .

حيث أعلن الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس، الثلاثاء (10 يناير 2016)، أن نتائج اختبار “كفايات المعلمين والمعلمات” يتم إعلانها مساء الخميس المقبل.

ويقيس اختبار كفايات المعلمين والمعلمات مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير التي ينبغي توفرها في المتقدمين والمتقدمات لمهنة التدريس.

ويستهدف الوقوف على معارف ومهارات تغطي الجوانب الأساسية للمهنة، وتستخدم نتائجها في عملية الانتقاء والمفاضلة للوظائف التعليمية من قبل الجهات المختصة.

من جانبهم دشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق للتعرف على نتائج اعلانات كفايات المعلمين والمعلمات حيث تفاعل الرواد مع الوسم.

وغرد المئات اسفل الوسم للتعرف على موعد النتائج وروابط النتائج وموعد ظهورها.

ويمكنكم معرفة نتائج كفايات المعلمين والمعلمات بالدخول لموقع قياس من هنا : http://www.qiyas.sa/Pages/default.aspx

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.