زوج ابنة ترامب مستشار في البيت الابيض

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 11:49 صباحًا
زوج ابنة ترامب مستشار في البيت الابيض

زوج ابنة ترامب مستشار في البيت الابيض  حيث قام الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بتعيين صهره جاريد كوشنر ليكون واحداً من أبرز مستشاريه في البيت الأبيض.
وذكر الفريق الانتقالي لترامب في بيان أن الرئيس المنتخب عين رجل الأعمال كوشنر (36 عاماً) وهو زوج ابنة ترامب “إيفانكا” ليكون مستشاراً بارزاً للرئيس، وجاء البيان أن “كوشنر سيعمل عن كثب مع أمين (البيت الأبيض) رينس بريبوس وكبير الاستراتيجيين ستيفين بانون لتنفيذ أجندة الرئيس المنتخب ترامب”.

وكان لكوشنر حضوراً قوياً في فريق حملة ترامب الانتخابية، وركز بشكل خاص على الاستراتيجية الرقمية. يذكر أن كوشنر هو سليل عائلة يهودية أرثوذكسية ويعتبر مستشاراً مؤثراً لترامب في قضايا الشرق الأوسط. ويعد والد كوشنر، تشارلز، لاعباً رئيسياً في مشهد الاستثمار العقاري في نيويورك على غرار ترامب.

وقال البيان إن كوشنر اختار التنازل عن راتبه أثناء عمله في الإدارة الأمريكية، ونقل البيان عن ترامب القول إن كوشنر كان “ناجحاً على نحو لا يصدق في الأعمال التجارية وحالياً في السياسة”، وسيكون عضواً بارزاً في فريقي بينما أقوم بإعداد وتنفيذ أجندة طموحة لأضع الشعب الأمريكي أولا”.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.