مشاريع ضخمة يدشنها امير عسير

أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 11:56 صباحًا
مشاريع ضخمة يدشنها امير عسير

مشاريع ضخمة يدشنها امير عسير حيث يدشن أمير منطقة فيصل بن خالد غدا، عددا من المشاريع التنموية في محافظات محايل عسير والمجاردة بارق، بنحو 2.85 مليار ريال، وذلك في إطار زياراته التفقدية لمحافظات المنطقة.
زيارات تفقدية
أوضح محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، أن زيارة أمير عسير للمحافظة تأتي للالتقاء بأهالي المحافظة والاستماع إلى مطالبهم، إضافة إلى الوقوف على الخدمات المقدمة بالمحافظة، ويدشن خلال زيارته عددا من المشروعات التنموية والصحية والتعليمية ومشاريع المياه.
وأكد محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، أن الأمير فيصل بن خالد، لا يألو جهدًا في متابعة جميع المشروعات التنموية، ولقاءات المواطنين وتلمس احتياجاتهم، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد.
وثمّن محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض، زيارة أمير عسير، واهتمامه الدائم بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية في محافظة بارق والمراكز التابعة لها، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، التي تأتي ضمن اهتماماته وحرصه الدائم على تفقد محافظات المنطقة، وتلمس احتياجات المواطنين فيها.
جهود المرور
إلى ذلك أشاد الأمير فيصل بن خالد، بجهود رجال المرور في المنطقة، مؤكدا أهمية التعاون مع الجهات الأمنية لتطبيق الأنظمة المرورية بكل حزم، بما يحقق السلامة للجميع، ويخفض معدل الحوادث والمخالفات المرورية.
جاء ذلك خلال استقباله، بمكتبه في الإمارة أمس، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي، ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد عبدالله بن حويز.
واستعرض إحصاءات الحوادث والمخالفات المرورية، التي احتواها التقرير السنوي لإدارة المرور، إضافة إلى الأعمال الميدانية والتنسيقية والخدمات الإلكترونية والأعمال التوعوية التي نُفذت خلال 1437.
دعم قرية عسير
من جهة أخرى استقبل أمير منطقة عسير، في مكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص عبدالله الثميري، والمستشار بشركة “حمومة” القابضة الدكتور محمد الشهراني، اللذين قَدِما للسلام عليه، وتسليمه دعمًا ماليًا لفعاليات قرية عسير ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية للعام الجاري. وأعرب أمير عسير عن شكره لهذه المبادرة، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال في دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية في المهرجان.

المصدر - الوطن اونلاين
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.