تفاصيل مباراة برشلونة واتلتيكو بلباو اليوم في الدوري الاسباني

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 1:09 صباحًا
تفاصيل مباراة برشلونة واتلتيكو بلباو اليوم في الدوري الاسباني

على ملعبه “كامب نو”، سيكون برشلونة مطالبا بالفوز عندما يستضيف اتلتيك بلباو اليوم وذلك لتحقيق هدف مزدوج: انتصار اول في في 2017، والحفاظ على لقبه في الكأس بعد خسارته في الاياب 1-22، على رغم ان مضيفه بلباو اكمل المباراة الخميس بتسعة لاعبين. ولم تكن هذه الخسارة الخيبة الوحيدة للاعبي لويس انريكي الاسبوع الماضي، اذ انهم تراجعوا ايضا للمركز الثالث في الدوري بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، بعد تعادلهم الاحد مع فياريال 1-1. وكان النادي الكاتالوني على وشك خسارة المباراة، وانقذه الارجنتيني ليونيل ميسي بتسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة في الثواني الاخيرة.

وسيكون برشلونة الذي مني ذهابا بهزيمته الرابعة فقط امام بلباو في كل المسابقات (مقابل 27 فوزا، ثلاثة منها في نهائي الكأس)، عازما على تجنب احراج التنازل عن اللقب والخروج من الدور ثمن النهائي. وقال هدافه الاوروجواياني لويس سواريز “نحن على دراية باننا فريق برشلونة وباننا مجبرون على القتال من اجل كل الالقاب“. اضاف “ما يهمنا الان هو مباراة الكأس الاربعاء. يجب ان نضغط منذ الدقيقة الاولى من اجل الفوز والتأهل“. وتنطلق مباريات الاياب الثلاثاء حيث يبدو اتلتيكو مدريد امام مهمة سهلة على ارضه ضد لاس بالماس، لفوزه ذهابا 2-صفر. ويلعب الاربعاء فياريال مع ريال سوسييداد في مهمة صعبة للاول بعد خسارته ذهابا 1-3، والافيس مع ديبورتيفو لا كورونيا (2-2).

يدخل برشلونة لقاء اليوم وعينه على الفوز الذي لابديل عنه بعد الأداء المتذبذب والذي أغضب جمهور برشلونة حيث خسر فريق برشلونة في بطولة الكأس أمام أتلتيك بلباو في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف كما أنه تعادل مع فياريال في مباريات الدوري الأسباني ولم يحقق خلال المباراتين سوى نقطة واحدة، وتعتبر هذه المباراة هي آخر فرصة أمام إنريكي مدرب برشلونة الذي أصبح على وشك الإستغناء عن خدماته خلال الأيام القليلة القادمة، ولذلك نكون على موعد مع مباراة هامة يبحث فيها الفريق الكتالوني عن الفوز ويكفيه الفوز بهدف حتى يضمن التأهل للدور القادم من بطولة كأس الملك، ويدخل مثلث الرعب  MSN ميسي وسواريز ونيمار وزملائهم بحثا عن الفوز حيث أن أي نتيجة سلبية سوف تكون نتيجتها الخروج من البطولة، تعتبر مباراة اليوم هي الإختبار الأخير أمام برشلونة للمحافظة على البطولة وأيضا مصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق الكتالوني التي تشير أن برشلونة سوف يبتعد عن تحقيق لقب الدوري وأيضا لقب الكأس ويكتفي بتحقيق كأس السوبر الذي حققه في أول الموسم، ولكن مع تراجع مستوى الفريق الكتالوني سيكون عليه العودة للإنتصارات من جديد قبل أن يخسر البطولات ، في حين يسير النادي الملكي بخطوات ثابتة وتألق وقد إقترب ريال مدريد من التأهل بعد فوزه على إشبيلية وقد حقق الفوز في غياب نجومة الكبار والاساسيين، ولذلك ليس أمام برشلونة سوى أن ينهض محققا الفوز في اللقاء القوي اليوم لعبة برشلونة واتلتيك بيلباو في مباراة العودة من بطولة  كأس ملك اسبانيا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.