مقتل إمرأه على يد زوجها في الطائف بسبب سوء تفاهم بينهم

أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:40 مساءً
مقتل إمرأه على يد زوجها في الطائف بسبب سوء تفاهم بينهم

باشرت الجهات الأمنية في محافظة الطائف صباح اليوم، قضية قتل رجل لزوجته التي كانت تعيش في العقد الرابع من عمرها بعد سوء تفاهم وقع بينهما.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها (الوئام) أن رجل في الأربعينات من العمر ويسكن في حي الشهداء الشمالية قام عند العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء بإبلاغ العمليات بوقوع سوء تفاهم بينه وبين زوجته مطالباً بحضور دورية أمنية لمنزله، وعند وصول الدورية للموقع خرج الرجل وثيابه ملطّخة بالدماء مخبراً الدوريات بأنّه قام بقتل زوجته، وعند مباشرة إحدى فرق الهلال الأحمر للحالة، تبيّن أنّه قام بطعن زوجته عدة طعنات في البطن والظهر كما حاول نحرها.

كما أكّدت بعض المصادر المطّلعة أنّ الزوج يعاني من اعتلال نفسي، حيث ثبت أنّ له ملف في مستشفى الصحة النفسية، ولديه ثلاثة أولاد ابنان وبنت ، أكبرهم لا يتجاوز السابعة من العمر.يُشار إلى أنّ الدوريات الأمنية قد قامت بالتحفظ على الزوج لحين معرفة ملابسات القضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.