التفاصيل الكاملة حول متابعة وزارة العمل قضية فصل موظفي شركة عبداللطيف جميل

أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 10:52 مساءً
التفاصيل الكاملة حول متابعة وزارة العمل قضية فصل موظفي شركة عبداللطيف جميل

حيث ومن خلال المتابعة المستمرة لجديد الاخبار والتطورات نقدم لكم الان الاخبار الجديدة والتي وردت لنا ، حيث فقد دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل اسم تظلم موظفي عبداللطيف جميل ،حيث ولم يعجب الكثير من النشطاء خبر الفصل.

حيث فقد ردت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم (الخميس)، على شكاوى مواطنين قالوا إن شركة عبداللطيف جميل قامت بإنهاء خدماتهم، مؤكدة أنها تتابع الموضوع باهتمام.

وكان المواطنون قد أنشأوا هاشتاقا على “تويتر”، بعنوان “#تظلم_موظفين_عبداللطيف_جميل”، اشتكوا فيه من قيام الشركة بإنهاء خدماتهم عبر إرسال رسائل على إيميلاتهم تفيد بالتخلي عنهم، دون توضيح الأسباب، مؤكدين أن عدد الموظفين الذين تم التخلي عنهم وصل إلى رقم كبير.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل، خالد أبا الخيل، عبر حسابه بـ “تويتر”، أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتابع الموضوع باهتمام، ومستمرة في التحقق من ذلك، مضمِّنا تغريدته الهاشتاق إياه: #تظلم_موظفين_عبداللطيف_جميل.

وقد عبر الكثير عن غضبهم من هذا القرارات ، حيث وفي اخبار جديدة فقد اكدت وزارة العمل عن متابعتها لقضية فصل موظفي شركة عبداللطيف جميل والتي كانت منذ فترة واكدت انها سوف تتابع الموضوع عن كثي وانها سوف توافي الجميل بالتفاصيل فيما بعد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.