الامير في طريقة للنادي الاهلي

أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 1:56 مساءً
الامير في طريقة للنادي الاهلي

الامير في طريقة للنادي الاهلي حيث وافقت إدارة القادسية على بيع الفترة المتبقية من عقد لاعب الوسط العراقي سعد الأمير المحددة بستة أشهر لصالح الأهلي يأتي وفق الرؤية الاستثمارية التي وافقت عليها خلال اجتماع عاجل لها برئاسة معدي الهاجري وفق المعطيات الفنية للاعبين الأجانب الذين يمكن أن يتم التعاقد مع أحدهم بدل سعد الأمير إضافة إلى أن الجهاز الفني بقيادة هيليو أنجوس.

من جهة أخرى كشفت مصارد “الرياض” عن حيرة الادارة القدساوية في مسألة التخلي عن الأمير قبل أن توافق لمصلحة الأهلي على الرغم من العرض البالغ ثلاثة ملايين ريال واعارة اللاعب ريان الموسى لمصلحة القادسية.

وكان سعد قد ابدى انزعاجه من ادارة القادسية لعدم الموافقة في المرة الأولى وهو ما جعله يعبر عن ذلك بتأخره عن الالتحاق بمعسكر الفريق بالعين الامارتية على الرغم من اعلان الإدارة أن تأخر اللاعب يعود لمعرفتها وتقديرا لظروفه.

وبينت المصادر ذاتها ان اطرافا خارجية “داعمة” تتحكم في القرار القدساوي وهو ما جعل الإدارة في حيرة من أمرها على الرغم من أن العرض الاهلاوي مناسب واللاعب ابدى رغبة في ترك القادسية إن لم يكن في الفترة الحالية وهو ما سيفوت الفرصة للاستفادة من العرض المادي.

من جهة ثانية قررت الإدارة بقاء المهاجم النيجيري باتريك ايز ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الفترة الشتوية بعد أن تلقت توصية من قبل المدرب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.