بالصور .. حقيقة هروب اللاعب ايالا من نادي النصر السعودي تثير رواد التواصل

أخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 12:12 صباحًا
بالصور .. حقيقة هروب اللاعب ايالا من نادي النصر السعودي تثير رواد التواصل

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد بعنوان هروب ايالا وذلك للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة حول الحقيقة الكاملة لهروب اللاعب.

حيث نقلت بعض وكالات الانباء الرياضية بان اللاعب ايالا لايريد العودة مجددا الى نادي النصر واكدت الصحف والمجالات بأن الساعات المقبلة سوف تحدد مصير اللاعب هل سيعود للنصر ام لا.

من جانب اخر تفاعل رواد تويتر ومواقع التواصل مع الوسم الجديد حيث غرد عشرات الالاف من النشطاء من داخل المملكة العربية السعودية اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية .

من جانب اخر نقلت  أن أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل البيت النصراوي، بعد أن ساهمت شكاوى تقدم بها 3 لاعبين نصراويين بسبب شيكات دون رصيد لمستحقات سابقة، على إثرها تم إيقاف خدمات نادي النصر بقرار ملزم من جهة قضائية مطلع هذ الأسبوع.

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خطابًا صادرًا من المحكمة التنفيذية بالرياض يطالب بإيقاف جميع خدمات النصر لدى الهيئة العامة للرياضة، ولدى جميع الاتحادات واللجان الرياضية على أثر التزامات مالية لم يلتزم النادي بسدادها طيلة الفترة الماضية.

يذكر أن الإدارة النصراوية تواجه أزمة مالية -مطلع الموسم الحالي- وتأخرت في إنهاء بعض الملفات العالقة لدى غرفة المنازعات، حيث تنوعت المطالبات ما بين عقود لاعبين محليين ومحترفين أجانب مثلوا النادي في فترة الانتقالات الموسمين الأخيرين.

3

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.