حصيلة عمليات درع الفرات اكثر من 1500 قتيل داعشي

أخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 5:36 مساءً
حصيلة عمليات درع الفرات اكثر من 1500 قتيل داعشي

حصيلة عمليات درع الفرات اكثر من 1500 قتيل داعشي حيث أعلنت هيئة “الاركان التركية” السبت، أن عملية درع الفرات شمال سوريا، أسفرت منذ انطلاقها في آب /اغسطس الماضي وحتى اليوم عن مقتل ألف و518 إرهابياً من تنظيم الدولة الاسلامية (المعروف إعلامياً باسم داعش) و295 من منظمة “حزب العمال الكردستاني”، طبقاً لما ذكرته وكالة “الاناضول” التركية للانباء اليوم.

جاء ذلك في بيان أسبوعي، صادر عن رئاسة الاركان، حول العمليات العسكرية المستمرة داخل البلاد ضد منظمة “حزب العمال الكردستاني” الانفصالية وعملية “درع الفرات”.

وأشار البيان إلى “بلوغ القوات المشاركة في (درع الفرات) الاحياء الغربية والشمالية الخارجية لمدينة الباب بمحافظة حلب شمال سوريا، في إطار عملية (الباب) التي انطلقت في التاسع من كانون أول/ديسمبر الماضي”.

ولفت البيان إلى “استمرار تطبيق التدابير المتخذة لوقف الهجمات المحتملة لعناصر منظمة (حزب العمال الكردستاني) باتجاه الشرق من منطقة عفرين وباتجاه الغرب من مدينة منبج بحلب”.

وذكر أن “عملية درع الفرات، التي أطلقتها الجيش التركي في 24 آب/أغسطس الماضي، أسفرت عن مقتل ألف و518 إرهابياً من داعش، و250 جريحاً و7 أسرى”.

المصدر - البوابة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.