شاهد بالصور والفيديو زواج أفنان الباتل يُثير الجدل على مواقع التواصل

أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 4:57 صباحًا
شاهد بالصور والفيديو زواج أفنان الباتل يُثير الجدل على مواقع التواصل

فرّح قلوب المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي فبدأوا بإرسال التهاني لها على زواجها وأعربوا عن فرحهم في النصيب الذي حظيت به. فمن هو زوج افنان الباتل؟ اليك بعض المعلومات حول هذا الموضوع من خلال هذا المقال من أنوثة.

توافدت التغريدات والتهاني على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر المغردون هاشتاق زواج افنان الباتل وأعلنوا من خلاله زواجها الذي ظل مثيرا ً للجدل لفترة من الوقت.

نشر البعض أن زواج افنان الباتل تم على رجل سعودي غني جداً ومن ناحية أخرى قال آخرون أنه يعمل في شركة سعودية ويملك الكثير من المال.

هذا الشاب الوسيم هو عبد العزيز الناصر وفق ما نشروه وتابعوا بالتبريك لزواج افنان الباتل.

2016 - 1

player

2016 - 1

من ضمن التغريدات أعلن البعض أن الزوج يعمل في شركة سعودية للبترول وهو من عائلة كبيرة وغنية وحسدوه لزواجه من افنان وأما من ناحية الفتيات فأملن أن يكون حظهن كأفنان في الزواج واختيار العريس المناسب لهن. يتداول في بعض الأحيان أن زوج افنان هو من عائلة شيوخ الإمارات الكبار ولديه الكثير من الأملاك والأموال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.