نشطاء تويتر يشنون هجوم على ابراهيم صالح بعد تسريب فيديو له

أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 11:55 مساءً
نشطاء تويتر يشنون هجوم على ابراهيم صالح بعد تسريب فيديو له

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم فضيحة ابراهيم صالح للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة لتسريب فيديو له مع فتاة .

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد حيث غرد عشرات الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

حيث يعتبر ابراهيم صالح احد الممثليين الكوميديين السعوديين وولد في مدينة الجبيل شرقي السعودية، بدأ التمثيل بعمر الحادية عشر مع شقيقه الأكبر سعيد الذي يعمل كممثل وشارك في مسلسل تلفزيوني للمخرج عبد الخالق الغانم حمل اسم شوية ملح، لكنه توقف عن التمثيل واكمل دراسته في ماليزيا، وجاءت فكرة تقديم برنامج كوميدي يحمل اسم برودكاست شوو الذي حقق نجاحاً محليًا ويعتبر من أهم البرامج السعودية على موقع اليوتيوب وأكثر البرامج مشاهدة في المملكة العربية السعودية ضمن مجموعة «برامج صاحي».

وعن دراسته، فقد درس في «جامعة كولالمبور» في ماليزيا، في تخصص إدارة أعمال.

شارك في برنامج الواقع «ليش لا» بعام 2014 الذي بث على قناة إم بي سي 1.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.