وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية العامة في الكويت ونتائج باقي المراحل التعليمية

أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 3:20 مساءً
وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية العامة في الكويت ونتائج باقي المراحل التعليمية

نتائج الثانوية العامة في الكويت ونتائج باقي المراحل التعليمية للفصل الدراسي الاول حيث ومع انتهاء المعلمين والمعلمات في دولة الكويت من الانتهاء من تصحيح اوراق اجابات الاختبارات التي جرت في الاونة الاخيرة ومع تسليم كشوف العلامات والدرجات المدرسية للوزارة حيث كشفت وزارة التربية بالكويت عن نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي والمعهد الديني للعام الدراسي 2016-2017 م مساء اليوم الثلاثاء عبر موقعها المخصص للنتيجة لطلاب الصف الثاني الثانوي وبقية المراحل  .
فيما اعلنت منطقة الفروانية التعليمية رفع جميع نتائج مدارس الثانوية البالغ عددها 27 مدرس متمنية لجميع الطلاب النجاح والتوفيق .
كما تم رفع درجات جميع المدارس الثانوية في منطقة مبارك الكبير وسيتم توزيع شهادات المراحل غدا الاربعاء صباحا للصفين العاشر والحادي عشر.

من ناحية اخى يشهد هشتاج نشط في الكويت حاليا على شبكة تويتر #رحمونا_بقرارتكم كردة فعل على نتائج الفصل الاول .
ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الطلبة في جميع المراحل الدراسية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية و لمشاهدة نتائج الفصل الثاني عشر يجب إدخال الرقم المدني ورقم الجلوس.

للاطلاع على النتيجة اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.