شاهد بالصور مقتل 40 شخص في انهيار برج تجاري في طهران بعدما التهمه الحريق

أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 3:12 مساءً
شاهد بالصور مقتل 40 شخص في انهيار برج تجاري في طهران بعدما التهمه الحريق

شاهد بالصور مقتل 40 شخص في انهيار برج تجاري في طهران بعدما التهمه الحريق حيث ونقلا عن وكالة الاناضول التركية الرسمية انهار برج تجاري مؤلف من 17 طابقًا، اليوم الخميس، وسط العاصمة الإيرانية طهران، إثر حريق ضخم اندلع فيه.

وذكرت وكالة أنباء تسنيم الإيرانية، اليوم، أن برج “بلاسكو” الذي يعتبر من المباني التجارية الشهيرة، وسط طهران، انهار بعد حريق ضخم شب فيه، صباح اليوم الخميس.

وأشارت الوكالة أن “هناك أنباء عن وجود عشرات رجال الإطفاء تحت الانقاض” كانوا موجودين في المكان لإطفاء الحريق في المبنى قبل انهياره.

وقالت وكالة أنباء “إيرنا” الإيرانية (رسمية) “إن التقاریر تفيد أن نحو 200 رجل إطفاء كانوا داخل المبنى؛ فضلًا عن إصابة أكثر من 28 شخصًا جراء الحادث.

وأشارت إرنا “إلى وجود أنباء لم تؤیدها الجهات المعنیة، أن 300 شخصًا، بمن فیهم أصحاب المحال التجاریة فی مبنى “بلاسكو” إلى جانب قوات إنقاذ، حوصروا تحت الأنقاض لحظة انهیار سقف المبنى”.

وأضافت أنه “لا توجد معلومات عن مصیرهم بعد”.

ونشرت وكالة “تسنيم” في موقعها على الانترنت صورًا ومقطع فيديو يظهر اندلاع الحريق في الطوابق العليا للمبنى وانهياره، أثناء محاولة فرق الإطفاء والانقاذ السيطرة على الحريق.

ولفتت أن الحريق اندلع في الطابق التاسع للبرج الذي يعد مركزًا لتجارة الألبسة، دون معرفة الأسباب.

ولم يتضح بعد، وفقًا لبيانات رسمية، عدد رجال الاطفاء والانقاذ الذين حوصروا تحت الانقاض. ولا عدد الضحايا والمصابين. حتى الساعة (10:00 تغ).

4 5 6 7

المصدر - الاناضول
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.