من الحد الجنوبي الى السجن قصة جندي سعودي تثير غضب رواد تويتر

أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 2:59 صباحًا
من الحد الجنوبي الى السجن قصة جندي سعودي تثير غضب رواد تويتر

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم من الحد الجنوبي الى السجن للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة لحادثة اعتقال جندي سعودي احد المرابطين على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

حيث تناقل نشطاء تويتر بكل الغضب تفاصيل الواقعة التي تحكي ان جندي من الجيش السعودي من المرابطين على الحد الجنوبي لتأمين حدود المملكة من رجس الحوثيين ودافع بكل بسالة وقوة عن امن بلاده وشعبه ووطنه .

في حيث انه وفور عودته الى اهله لقضاء اجازة ومن ثم العودة مجددا الى خط النار في الحد الجنوبي قامت قوات الشرطة بالقاء القبض عليه وزجه في السجن بسبب مديونية تصل الى 150 الف ريال سعودي.

وفي تفاصيل الاعتقال يسرد نشطاء تويتر بان الجندي كان برفقة زوجته وتفاجأ بأن دورية للشرطة قامت بايقافه والقاء القبض عليه ومنعه من ايصال زوجته الى البيت .

وقد تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد الالاف من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على التند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

وكانت كافة التغريدات تطالب الجهات المسؤولة لمعاملة المرابطين على الحد الجنوبي معاملة خاصة فيما طالب العشرات الدولة بالسداد عن هؤلاء الجنود.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.