ضمن كأس الملك الاهلي يلتقي بالشعلة ووالاتحاد بالطائي

أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 12:27 مساءً
ضمن كأس الملك الاهلي يلتقي بالشعلة ووالاتحاد بالطائي

تضمن كأس الملك الاهلي يلتقي بالشعلة ووالاتحاد بالطائي  حيث قام عصر ومساء اليوم الجمعة خمس مباريات ضمن منافسات الدور 32 لمسابقة كأس الملك، حيث يلتقي الأهلي والشعلة في جدة والطائي والاتحاد في حائل والصفا والقادسية في الخبر والفيصلي والجيل في المجمعة والنجوم والتعاون في الأحساء.

يبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه الشعلة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة تعتبر من طرف واحد وهو الأهلي صاحب الرقم القياسي في المسابقة والمرشح لبلوغ الدور النهائي. ويسعى الأهلي إلى حسم المباراة مبكرا وبنتيجة مريحة في حين يأمل الشعلة في الخروج بأقل الأضرار.

يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الطائي في اللقاء، الذي يجمعهما عصرا على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، ولن يجد الاتحاد، صعوبة في تخطي مضيفه الذي يمر بأسوأ مواسمه منذ سنوات وبات مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية في ظل تواجده في ذيل الترتيب لدوري الدرجة الأولى.

يسعى القادسية إلى بلوغ الدور ثمن النهائي عندما يلاقي الصفا على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ويطمح القادسية إلى استغلال فارق الإمكانات التي تصب في مصلحته لتجاوز الصفا، الذي يحتل المركز السابع في المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية.

يبدو أن مهمة الفيصلي لن تكون سهلة عندما يستقبل الجيل عصرا على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية. ورغم أفضلية الفيصلي الفنية عطفا على فارق الإمكانات العناصرية وعاملي الأرض والجمهور إلا أن الجيل لن يكون صيدا سهلا مع أن مستوياته في دوري الدرجة الأولى تراجعت كثيرا.

ويتطلع التعاون إلى تخطي مضيفه النجوم عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مباراة يتفوق خلالها الضيف على مضيفه من كل النواحي. ويسعى التعاون إلى العودة ببطاقة التأهل، فيما يأمل النجوم في الظهور بصورة مشرفة ومحاولة اقتناص بطاقة التأهل.

المصدر - اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.