فيديو شاب تحرش بفتاة وتم اطلاق النار عليه في تبوك

أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 5:00 مساءً
فيديو شاب تحرش بفتاة وتم اطلاق النار عليه في تبوك

بالفيديو اطلاق نار بتبوك شاهد التفاصيل الأن علي شاب تحرش بفتاة في السعودية حيثٌ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا جديدا وبشكل مباشر عن وجود اطلاق نار بتبوك، الامر الذي استهجنه الكثيرون، والذي سبب ازعاجا كبيرا من هذا الفلتان الامني الذي انتشر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية بالاخص في منطقة تبوك والتي شهدت في الاونة الاخيرة عدة احداث امنية بهذا الشكل، لذلك نضع لكم اهم تفاصيل خبر اطلاق نار بتبوك .

فقد نشر على الحساب الرسمي الخاص باهل تبوك فيديو يظهر شخص يقوم باطلاق النار على اخرين في الطريق الامر الذي يودي الى اصابتهم بشكل مباشر من الاعيرة النارية، الامر الذي سبب ازعاج للمواطنين، واكد على وجود مشكلة الفلتان المنتشرة في المنطقة، وقلة الامن والامان في المنطقة لذلك يناشد اهالي تبوك قوى الامن السعودية بضرورة تكثيف الحملات الامنية والتفتيشية على السلاح، وضرورة القيام بحملات على الحوادث التي انتشرت مؤخرا في منطقة تبوك والتي ادت الى وقوع العديد من حوادث القتل في تبوك .

فقد غرد العديد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدات تظهر انزعاجهم على الانفلات الامني الذي يحصل في تبوك بالاخص لذلك نضع اهم التغريدات التي انتشرت على وسم اطلاق نار بتبوك على موقع تويتر .

فقد غرد قروب اهل تبوك ‏#اطلاق_نار_بتبوك امام المدارس تفحيط ورمي اطلاق نار والان تطورت الى حرب شوارع كأن لايوجد قانون يردعهم، نتمنى من السلطات اتخاذ أقصى العقوبات بحمل السلاح .

اما المغرد شمالي فقد غرد نرجو منكم دعم هالهشتاق خلال اسبوع ثمن قضايه اطلاق نار وكلهم مراهقين وهملك نبي نوصله ترند للمسؤلين يشفون حل للسرابيت #اطلاق_نار_بتبوك .
اما المغرد السعودي طلال الوابصي فقد علق على وسم #اطلاق_نار_بتبوك نتمنى من كل مواطن ان يبلغ السلطات عند ملاحظته أي حامل سلاح . عند بلاغك قد تكون سبب بإفشال قضية قتل بعد الله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.