فيديو وصور محاصرة وتبادل اطلاق نار بين قوة خاصة سعودية وارهابيين في جدة

أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 2:59 مساءً
فيديو وصور محاصرة وتبادل اطلاق نار بين قوة خاصة سعودية وارهابيين في جدة

أكدت إمارة مكة المكرمة عبر حسابها على تويتر نجاح قوات الأمن صباح اليوم بمداهمة إحدى الاستراحات في حي الحرازات بمحافظة جدة والتي يختبئ فيها إرهابيين وتبادلت إطلاق النار معهم.

وأشارت الإمارة إلى أنه وفقاً لمعلومات أولية أسفرت العملية عن انتحار اثنين من الإرهابيين بعد استخدامهما لأحزمة ناسفة بعد أن حاصرت قوات الأمن موقع تواجد فيه الإرهابيين حيث طالبتهم بتسليم أنفسهم، قبل أن يبادروا بإطلاق النار على رجال الأمن ، الذين تعاملوا مع الموقف بالمثل قبل أن يقدم الإرهابيان على الانتحار بعد فشلهم في محاولة الهروب، ومن المنتظر أن تصدر وزارة الداخلية بياناً تفصيلياً عن العملية في وقت لاحق.

واكدت اخبار جديدة واردة من قوات الامن السعودية انتهاء العملية الامنية بمنطقة مكة المكرمة والتي قام بها الامن السعودي باستهداف عناصر ارهابية، حيث افادت المصادر الامنية ان العملية وقعت في حي الحرازات جنوب مدينة جدة، حيث قامت قوات الامن بمحاصر الارهابيين الذين تحصنوا في المنطقة السكنية وتم استهدافهم وقتل اثنين من الارهابيين.

وقد اوضح سكان منطقة حي الحرازات ان اهم سمعوا اصوات انفجارات واطلاق نار كثيف وقع مع الاشتباكات بين الامن والارهابين، وقد قام الارهابيين بارتداء الاحزمة الناسفة والتحصن داخل احد استراحات المنطقة السكنية ويترقب ان تقوم الجهات الامنية بوزارة الداخلية السعودية باصدار بيان رسمي خلال ساعات قليلة لتوضيح تفاصيل العملية الامنية التي تم فيها القضاء على هؤلاء الارهابيين الذين يمثلون خطرا كبيرا على امن المملكة .

الجدير بالذكر ان العملية الامنية في حي الحرازات اسفرت عن مقتل انثين من الارهابيين بعد قيامها بتفجير انفسهم بالاحزمة الناسفة بعدما تم محاصرتهم ومطالبتهم بتسليم انفسهم قبل ان يبادرو باطلاق النار على رجال الامن، الذين قاموا بدورهم بالتعامل مع الموقف وافشال محاولتهم الهروب.

etii

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.