شكرا لمعلمة الطالبة نوف هاشتاق يجتاح تويتر فما هي قصتها ؟

أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:56 صباحًا
شكرا لمعلمة الطالبة نوف هاشتاق يجتاح تويتر فما هي قصتها ؟

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم شكرا لمعلمة الطالبة نوف للتغريد اسفله والتعرف على التفاصيل الكاملة حول الطالبة نوف التي تناولت قناة ام بي سي قضيتها وحملت المعلمة الخاصة بالطالبة المسؤولية الكاملة .

حيث تفاعل رواد تويتر مع الوسم الجديد وغرد العشرات من النشطاء اسفل الوسم حتى اصبح من اوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية حيث كشفت والدة الطفلة “نوف” عن سر غضبها من واقعة معلمة مدرسة الابتدائية الـ17، ويكمن في التشهير بابنتها وليس بحصولها على شهادة من عدمه مثل باقي زميلاتها  في الصف.

وقالت السيدة مني الشمري والدة الطفلة في برنامج الثامنة اليوم (الأحد 22 يناير 2017)، إنه لا توجد بينها وبين المعلمة أي مشاكل ولكن ابنتها رجعت من المدرسة منهارة بسبب الشهادة، مشيرة إلى أنه لم يهمها أمر الشهادة بقدر ما همها امر التصوير والتشهير بابنتها.

من جانبها، أكدت الطفلة أنه لم يعطها أحد قناعا خلال الواقعة والتي ظهرت في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن شكوى طالبة من حرمانها من الحصول على شهادة مثل باقي زميلاتها في الصف.

وكانت إدارة تعليم حائل أشادت بما فعلته معلمة الابتدائية الـ17، موضحة أن الطالبة لم تحقق المهارات المطلوبة منها؛ لذا حُرمت من الحصول على شهادة، فيما سارعت المعلمة بمنحها هدية كباقي زميلاتها مراعاة لمشاعرها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.