عاجل .. تعرف على هيكلية سلم رواتب المعلمين في المملكة

أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 12:05 صباحًا
عاجل .. تعرف على هيكلية سلم رواتب المعلمين في المملكة

مايتردد الآن من مهددات حول المعلم ،لاتزال في حكم الشائعات حتى اللحظة ، وقد تكون واقعاً بعد أيام ،فالجميع يترقب ماستكتبه توصيات اللجنة المكلفة بإعادة دراسة وضع الوظائف التعليمية فالكادر التعليمي يعيش لحظة خوف مما قد يصدر بحق أكثر من نصف مليون معلم ومعلمة من توصيات قد تمس مصدر دخلهم الوحيد “الراتب” ، وهذا الأمر له أبعاد خطيرة ، وقد أوجدت تلك الشائعات أسراب من المعلمين والمعلمات تنوي الهجرة من التعليم ، وبكل أسف بأن أول المتظررين بطوابير طالبي التقاعد هي وزارة التعليم في المقام الأول .

فخلال الفترة الماضية شهدت إدارات التعليم هجرة المئات من مختلف التخصصات، وهذا العدد لا يستهان به من الكفاءات والخبرات في مجال التعليم ، وتزداد المخاوف من تأثير تلك الطلبات على حاضر الوزارة ومستقبلها.

ويطالب عددمن المعلمين والمعلمات وبأسرع وقت خروج الوزير في لقاء صحفي عاجل أو نائب الوزير وأنعقاد لقاء عاجل لتوضيح التوصيات التي تم إقرارها سابقا بإعادة دراسة وضع الوظائف التعليمية وكذلك دارسة التقاعد وكل مايخص التقاعد من حقوق المعلم والمعلمه وبشكل مُفصل وتوضيحي عن سنوات الخدمه والراتب وحقوق التقاعد المبكر ,بشكل واضح وبكل مصداقيه حتى نُقلل من الإرباك الحاصل في وزارة التعليم وتضرر العديد من المدارس بتلك القرارات.

etiiلغ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.