فيديو .. شاهد الاحتفال بنجاح الطفلة نوف الفريح في برنامج الثامنة على MBC

أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 12:20 صباحًا
فيديو .. شاهد الاحتفال بنجاح الطفلة نوف الفريح في برنامج الثامنة على MBC

استضاف الإعلامي السعودي داوود الشريان الطفلة نوف الفريح في برنامجه الثامنة الذي يعرض على قناة MBC الفضائية وكشف الشريان عن نجاح الطفلة نوف وعرض صورة من شهادة نجاحها على الهواء مباشرة. كما كشف الشريان على سبب معاملة المعلمة لها بهده الطريقة والتي تداولها المواطنون في مقطع فيديو نشر في الأونة الاخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.
وكانت إدارة تعليم حائل قد أشادت في بيان أصدرته في وقت سابق على لسان متحدث الإعلام التربوي “إبراهيم الجنيدي”، بما فعلته معلمة الابتدائية 17 التي قدمت هدية لطالبة وأكدت تعليم حائل حينها أن نوف لم تجتَز المهارات المطلوبة عند احتفال الصف بالطالبات اللاتي اجتزن المهارات.
وكان مقطع فيديو انتشر أظهر وجود طالبة في الصف الثاني في الابتدائية 17 حصلت على هدية دون شهادة اجتياز المهارات؛ حيث أعطتها المعلمة ما تقدر عليه من تكريم، فيما لم تمنحها الشهادة لعدم اجتيازها، وهو الأمر الذي خلق تذمر والدة الطالبة لتظهر بمقطع صوتي آخر على موقع التواصل تنتقد تصرف المعلمة عدم منح ابنتها الشهادة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.