شاهد بالفيديو رثاء الشيخ سلمان العودة لزوجته التي توفيت بحادث سير

أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 2:31 صباحًا
شاهد بالفيديو رثاء الشيخ سلمان العودة لزوجته التي توفيت بحادث سير

اصدر الشيخ سلمان العودة قصيدة صغيرة لرثاء زوجته التي فقدها في حادث سير قبل بضعة ايام الخبر الذي جاء كالصاعقة على قلوب احباب الشيخ العودة.

واقبل المعزيون من كل المملكة العربية السعودية لتعزية الشيخ بوفاة زوجته وارسل الملك السعودي وفدا لتعزية الشيخ سلمان العودة .

وشكر الشيخ السعودي سلمان العودة، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الاثنين، على تعزيته في وفاة زوجته هيا السياري، وابنه هشام العودة، وقريبته أسماء الشعلان في حادثة سير الأربعاء الماضي.

وكان الملك سلمان قد أرسل برقية عزاء ومواساة للشيخ سلمان العودة، كما اتصل بالعودة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حسبما نقلت صحيفة “سبق” السعودية.

فيديو الرثاء من هنا: اضغط هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.