كل ماتود معرفته عن دراسة الحقوق والمحاماة في المانيا

أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 10:42 مساءً
كل ماتود معرفته عن دراسة الحقوق والمحاماة في المانيا

الدراسة الجامعية هي احد اهم اعمدة تقدم وتطور الدول وتصرف الدول المتقدمة مليارات الدولارات لمساعدة طلابها للتخرج من الدراسات الجامعية بكافة التخصصات ومنها تخصص مهم جدا وهو تخصص الحقوق.

حيث تعتبر دراسة الحقوق حول العالم احد اهم الكليات واكثرها انتشارا حول العالم وفي الجامعات العالمية ومنها الجامعات الالمانية .

نقدم لكم اليوم كافة التفاصيل حول دراسة القانون والمحاماة في الجامعات الالمانية .
تعتبر  الحقوق و الدراسات القانونية من أهم الفروع في الجامعات الألمانية . مدة الدراسة للبكالوريوس هي 5 سنوات و لغة التدريس هيي الألمانية .

و تنقسم سنوات الدراسة كالتالي : السنوات الثلاث الأولى هي سنوات الدراسة النظرية و يتم بنهايتها اجراء امتحان الحقوق الوطني الأول و بعد اجتيازه يحق للطالب البدء بعامي التدريب و في نهاية هذين العامين يحق له تقديم امتحان الحقوق الوطني الثاني و بعد النجاح بالامتحانين يمكن للمحامي التسجيل في نقابة المحاميين و العمل بالمحامات أو اكمال الدراسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.