بالفيديو .. شاهد اخر ماقاله الشهيد عبد الله صالح البلوي قبيل استشهاده

أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:31 صباحًا
بالفيديو .. شاهد اخر ماقاله الشهيد عبد الله صالح البلوي قبيل استشهاده

شاهد اخر ماقاله الشهيد عبد الله صالح البلوي قبيل استشهاده حيث وضمن الرصد المستمر لابرز الاخبار التي تهم المواطن في المملكة العربية السعودية وحول اخبار الحد الجنوبي والاشتباكات الدائرة هناك .

حيث استشهد مساء أمس الجمعة العريف عبدالله صالح غانم الصريبطيالبلوي من القوات البرية الملكية السعودية متأثرا بجراحة التي أصيببها من اشتباك حدث امس في موقع قرب بلدة الخوبة الحدودية والتيتشهد منذ انطلاق عملية حرب اليمن ” عاصفة الحزم ” اشتباكات شبهيومية مع عناصر من ميليشيا الحوثي وسرايا من الحرس الجمهورياليمني بالتعاون مع قبائل يمنية على الحدود .

وسيصل جثمان الشهيد عبدالله البلوي غداً الأحد إلى تبوك بطائرةسعودية عسكرية لتقام صلاة الجنازة عليه .

وكانت الحدود السعودية اليمنية قد شهدت طوال الأيام الماضية تصعيداًخطيراً بالهجمات وتم تكبيد القوات المعادية خسائر كبيرة من خلال قوةالنيران والطيران العمودي والمدفعية .

الشهيد عبدالله البلوي احد أفراد القوات الخاصة والمظلات في القواتالبرية السعودية وسبق ان ظهر في تقرير تلفزيوني لبرنامج اكشن يادوري الشهير في قناة mbc actionمع الإعلامي وليد الفراج قبل عام من الان ، وانتشرت اليوم صورته التذكارية مع الفراج في مواقع التواصلالاجتماعي .

المصدر - ميدان الاخبار
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.